طرحت مصممة الأزياء سالي عمر مجموعة جديدة من أفخم فساتين الزفاف الملكية التي اعتادت على تقديمها للعروس في كل موسم وأطلقت عليها اسم ZAD2020.

وصرحت المصممة المصرية لـ روج أن اللون الأبيض مازال يتصدر قائمة اختيارات العروس، لذلك تحرص على تقديم كل الأشكال والألوان، بالرغم من كونها فرضت اللون البلاتين بكل درجاته بقوه خلال خط أزيائها في المجموعات السابقة.

اعتمدت سالي عمر في مجموعة ZAD2020 على التطريز اليدوي باللون الفضي، وظهر طابعها المختلف على ألوان فساتين العروس بدرجات البلاتين الغنية بالأقمشة الفاخرة مع التطريزات الناعمة.

وأضافت سالي :” احب أن تظهر العروس بإطلالة اسطورية، لذلك اختار لها طرحة طويلة بطابع ملكي بنقوش الدانتيل، وغنية بتفاصيل التطريز والجوبير والورود البارزة”.

ركزت المصممة سالي عمر في مجموعتها على إبراز جمال الأكتاف وإخفاء عيوب الجسم وخاصة الأكتاف العريضة لذلك ظهرت الأكمام المشغولة بشفافية ونعومة.

ومن الملاحظ في جميع مجموعات سالي عمر هي مراعاة جميع الأذواق، فهي تقدم لكل جسم مايناسبه، حتى المرأة المحجبة تصمم لها فستانا يناسب حجابها بطريقة تغنيها عن حيرة البحث عن فستان يحتاج لإضافات وتعديلات.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني