كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ عن شعار مسرح فنان العرب محمد عبده، الذي يأتي تزامنًا مع “موسم الرياض“، ويتسع لـ22 ألف متفرج في منطقة البوليفارد، المنطقة الرئيسية في “موسم الرياض“، وهو المسرح الذي يعتبر الأضخم بالشرق الأوسط.

فقد جاء الشعار بخلفية بيضاء ناصعة وصورة تصف فيها محمد عبده بعراقة الماضي وأصالة الحاضر، كما كان يبدو في حقبة السبعينيات الميلادية، والأعمال الغنائية الخالدة التي وُلدت لتحيا وتتوارثها الأجيال.

وكشف أيضًا عن شعار مسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم، وذلك بعد أن سُمِيَ المسرح المفتوح في “موسم الرياض” بـ”مسرح أبو بكر سالم“، ويتسع لـ6 آلاف شخص، ويأتي ذلك تكريمًا لرموز الفن والأغنية السعودية، وتقديرًا للفن الراقي الأصيل.

وجاء شعار مسرح أبو بكر سالم بخلفية مائلة للون الأسود وباسم باللون الذهبي، وصورة له وكأنه يصدح على خشبة مسارح الفن.

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن في وقت سابق عن تغيير اسم المسرح وذلك عبر حسابه على تويتر إلى مسرح فنان العرب محمد عبده، حيث كتب: “فوق هام السحب وفي ذاكرة الوطن نكرم رموز الأغنية السعودية وفنان العرب والطرب بتغيير اسم المسرح المغلق في موسم الرياض، ويتسع لـ22 ألف مقعد إلى مسرح فنان العرب محمد عبده”.

وكتب في تغريدة ثانية: “يا بلادي واصلي، والصوت لا يذبل ولا يتلاشى، تكريمًا للفنان الراحل أبو بكر سالم وتقديرًا للفن الأصيل، تم تغيير اسم المسرح المفتوح في موسم الرياض ويتسع لـ6 آلاف مقعد ليصبح مسرح أبو بكر سالم”.
مسرحان غنائيان ضخمان وفن أصيل ونجوم الأغنية الخليجية والعربية يحتضنهم “موسم الرياض” في البوليفارد، بالإضافة للعديد من القاعات والمراكز التي تحتضن مجموعة كبيرة من الحفلات الغنائية.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني