تنظِّم شركة حكاية لقاء معرضها الأول المخصص للأطفال وكل ما يتعلّق بهم من تعليم وعلاج وترفيه، في مركز المعارض بطريق الملك عبدالله بالعاصمة الرياض تحت عنوان “شارع الطفل” من تاريخ 18 إلى 20 ديسمبر المقبل.
يعتبر “شارع الطفل” المعرض الأول الذي يضم المبدعين والمبدعات من الأطفال والشركات المتخصصة بكل ما يعنى بالطفل والجهات الحكومية والهيئات والجمعيات ذات العلاقة، في هذا المعرض الأول من نوعه المتخصص بشؤون الطفولة.
إلى ذلك قال المدير العام لشركة حكاية لقاء لتنظيم المعارض والمؤتمرات المهندس أحمد الضبيب: “المعرض يأتي تزامناً مع ما تشهده السعودية من تطور في كافة الأصعدة والميادين توافقاً مع رؤية 2030 وأكبر دليل ما نشهده حالياً في موسم الرياض وكذلك رغبة الشركات العالمية في دخول السوق السعودي، ومن هذا المنطلق حرصنا على تنظيم معرض متكامل يتعلّق بالطفل”.
من جانبها قالت المشرفة على معرض “شارع الطفل” دلال الدوسري: “هذا المعرض المتخصص يأتي نتيجة خبرات ونظراً لاحتياج السوق لمثل هذا المعرض الذي يهتم بشريحة هم الأغلى لدينا والذين نراهن عليهم في شتى المجالات لذلك حرص القائمون على المعرض على أن يضم كل الجهات التي تعنى بالطفولة منذ ولادة الطفل حتى سن 14 عاماً والمعرض يقع على مساحة كبيرة في أهم موقع في قلب العاصمة الرياض وهو مركز المعارض والمؤتمرات”، كما تمت مخاطبة عدد من الجهات الرسمية لضرورة تواجدها ومنها وزارة التعليم وهيئة الرياضة والمدارس والجمعيات والأندية والمراكز الطبية والترفيه”.
من جهته قال مدير المعرض والفعاليات في “شارع الطفل” المهندس فؤاد كامل أبو زيد: “يضم المعرض أكثر من 150 جناحاً مشاركاً على مساحة 7000 ألف متر في قاعتين في مركز المعرض وتم إعداد فريق كبير ومؤهل لتنظيم المعرض، ويتوقّع أن يزوره خلال أيامه الثلاثه أكثر من عشرين ألف زائر من الأطفال وذويهم”.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني