أعلنت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) عن إضافة حليب جديد ولذيذ إلى مجموعة منتجات حليب السعودية مدعّم بنسبة أعلى 60٪ من الكالسيوم لمساعدة المستهلكين على الاستمتاع بنمط حياة صحي وتعزيز قوة العظام لديهم والحفاظ عليها. و يحتوي حليب السعودية الجديد على أعلى نسبة كالسيوم 60% لمساعدة المستهلكين على الاستمتاع بنمط حياة مفعم بالحيوية والنشاط في أي من مراحلهم العمرية تماشياً مع أهداف رؤية السعودية 2030.

ويأتي طرح منتج حليب الكالسيوم – السعودية –  رسمياً في الأسواق السعودية بتاريخ 20 أكتوبر تزامناً مع اليوم العالمي لهشاشة العظام للمساعدة في الحفاظ على صحة وقوة العظام. ويعاني حوالي 38 في المائة من الرجال و28 في المائة من النساء فوق سن 50 عاماً من مرض هشاشة العظام في المملكة العربية السعودية، ومع توقعات ارتفاع كبير في نسبة السكان الذين تزيد أعمارهم عن 50 عاماً على مدى السنوات المقبلة، تشجع وزارة الصحة المواطنين على الحفاظ على مستويات كافية من الكالسيوم في نظامهم الغذائي.

إن اتباع نظام غذائي صحي وتناول المقدار الكافي من الكالسيوم يُشكّل في الواقع وسيلة دفاع مهمة ضد هشاشة العظام، ويساهم كذلك في الحفاظ على قوة وتماسك العظام. يذكر أن حليب السعودية المعزز بالكالسيوم – قليل الدسم الجديد، المتوفر في عبوات “تتراباك” الملائمة بحجم 1 لتر، سيساعد المستهلكين المهتمين بصحتهم من أن يعيشوا حياتهم على طريقتهم مع الاستمتاع بطعم حليب السعودية المفضل لديهم.

وقال فاوت ماثيوس، الرئيس التنفيذي لشركة “سدافكو”، “يرغب كل واحد منا الاستمتاع بنمط حياة صحي وسليم، وبأن يكون دائماً بالقرب من عائلته وقضاء أحلى الأوقات بصحبة الأطفال والأحفاد. ومن المتعارف عليه أن نقص الكالسيوم في الجسم قد يتسبب في مرض هشاشة العظام والمضاعفات المصاحبة له.” وأضاف قائلاً، ” يُعدّ الحليب من الأطعمة السائلة التي يمكننا تناولها يومياً كجزء من نمط حياتنا الصحي. وحليب السعودية المعزز بالكالسيوم – الجديد يمنح المستهلكين المزيد من الفوائد الطبيعية التي يوفرها الحليب، فهو يحتوي على مقدار أكبر من الكالسيوم الذي يلعب دوراً في الحفاظ على قوة وصحة العظام بصرف النظر عن سن المستهلك.”

من جانبه صرح أليكسي إرمولوف، مدير التسويق في “سدافكو” قائلاً، “إن لدى سدافكو التزام راسخ بتحقيق وبلورة أهداف رؤية السعودية 2030 المتمثلة بتوفير نمط حياة أفضل للجميع. وتفخر حليب السعودية بأن تكون الاختيار الغذائي الموثوق والمفضل لدى العديد من الأجيال المتعاقبة لمختلف العائلات في المملكة العربية السعودية التي ترغب بأن تعيش حياة صحية وسليمة وتستمتع بالمذاقات الشهية للمنتجات الغذائية الطبيعية.” وخلص إرمولوف إلى القول، “سيتيح حليب السعودية المعزز بالكالسيوم الجديد للمستهلكين الحصول على كافة المنافع الصحية التي تلزمهم للاستمتاع بحياة مفعمة بالحيوية والنشاط والتلذذ بطعم حليب السعودية المفضل لديهم.”

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني