مع قدوم موسم الخريف حان الوقت لتجديد الموضة. لكن هذا لا يعني تجديد خزانتك بالكامل للأشهر المقبلة: لكن تحتاجين لاستراتيجية شراء جديدة ، لجعل خزانة ملابسك جديدة تمامًا.

ومن الأفضل في هذا الوقت متابعة م توجهات بعض من كبار المشاهير في هذا الموسم ثم انتقاء من خزانتك ما يشابه هذا التوجه.

على مدار الأسابيع القليلة الماضية ، كان المشاهير من الصف الأول يخرجون للشوارع بتشكيلة متنوعة من العروض الجديدة. سواء ما هو جديد في عالم الملابس الخارجية أو الإكسسوارات  التي لا بد من توفرها (بما في ذلك الأحذية والحقائب) ، وهذه القطع العصرية تعد وسيلة أكيدة لإضفاء بريق وتميز على ملابسك الحالية بروح جديدة تمامًا.

ومن هذه التوجهات الخمسة الجديدة التي يجب معرفتها – وما يشابهها نطرح لك :

1.السترة المربعة الشبيهة بالصندوق؛ وهي عنصر أساسي هذا الخريف  لكن هذا العام يبدو أنه كلما كانت أكبر وأكثر تربيعا أفضل. والجاكيت مستوحى من شكل الكتف الحادة التي اشتهرت في ثمانينيات القرن الماضي ، تبدو هذه التصاميم الجديدة حذابة ومناسبة للمكتب وأيضا يمكن ارتدائها مع بنطلون جينز في نهاية الأسبوع. المفتاح لإظهارها بشكل جيد هو إقرانها مع قطع أكثر انسيابية ، وبساطة مثل البنطال الضيق أو البلوزات البسيطة غير المزينة.

ارتدى هذا التوجه كل  من كيا جربر وتيسا تومبسون وإميلي راتجكوفسكي ، حيث عوضا عن إطلالتها الضخمة بحزام أنيق لإحساس غير رسمي.

2.لن تكون أحذية الخريف أبدًا مغايرة للموضة ، حيث أن مظهر الأحذية الجديد يركز على الكعب الضخم،  حيث يضيف حذاء  العروة السميكة و الأحذية القتالية المصقولة على الفور إطلالة مميزة إلى أي تركيبة من الأزياء،  وتبدو جيدة بشكل خاص مع بنطلون جينز كاجوال ، كما تبدو إطلالة كيندال جينر ، بيلا حديد ، وجنيفر لوبيز. ارتدت هذه النجوم الأنيقة كلاً من الإصدارات الراقية وبأسعار معقولة ، حيث أصبح الدكتور مارتنز الكلاسيكي مفضلًا بشكل متكرر.

 

3.قد تبدو التنورة الطويلة قطعة صيفية ، لكن النجوم نقلوا عنصر البوهو شيك إلى الأشهر الأكثر برودة. والسرفي ذلك اقتران التنورة مع إطلالة حادة ومميزة حيث ارتدت جينيفر لورانس على سبيل المثال تنورتها الطويلة مع سترة موتو أنيقة. في حين اختارت بريانكا شوبرا سترة أنيقة مع التنورة ؛ وحتى أحدى أفراد العائلة المالكة مثل كيت ميدلتون ارتدت مجموعة من الفساتين الرومانسية الإنسيابية.

4. تعتبر الحقيبة التي لا بد من امتلاكها لموسم الخريف تجربة غير متوقعة بأسلوب الأمسيات الكلاسيكية: مشاهير مثل روزي هنتنغتون وايتلي وفكتوريا بيكهام وريهانا حملوا حقائب يد من النوع المحمول بالقبضة كبيرة الحجم خلال النهار. من بين القطع التي برزت حقيبة بوتيجا فينيتا الضخمة المصنوعة من الجلد ، والتي يمكن أن تحتوي على أي شيء يمكن حمله أما هنتنغتون وايتلي وبيكهام فقد حملتا الحقيبة تحت المعطف في حركة أنيقة.

 

5. حان الوقت لتقولي وداعا لذلك الجينز النحيل ذو الرجل الضيقة .فبنطلون هذا الخريف واسع جدا وعريض. قد قامت  كل من مارغوت روبي وكيتي هولمز وكيم كرداشيان ويست بالمجازفة بارتداء الجينز السمى (بقاع الجرس) والذي اشتهر في سبعينيات القرن العشرين بأشكال جديدة. ون الضروري ارتداء الأحذية المرتفعة وذات القاعدة العريضة ، ولكن لا تخافي من التجربة: فمن الممكن ارتداء الجينز ، أو الجلد ، أو حتى بنطلون بالمربعات مثلما فعلت هولمز مؤخرًا .

وهنا تستعرض لك روج عدد من الأزياء التي تتماشاى مع إطلالات الخريف لتنتقي منها :

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني