ضمن فعاليات موسم الرياض يُحيي نجوم الغناء العربي حفلاً غنائيًّا يضم الفنانين عاصي الحلاني و نجوى كرم و ملحم زين، ديانا حداد مساء اليوم الخميس على مسرح الفنان أبو بكر سالم الذي يتسع لـ٦٠٠٠ مقعد، في حين تم توزيع مقاعد الحفلة على أربع فئات، هي: VIP التي بلغت قيمتها ١٣٥٠ ريالاً، وVIP بقيمة ٩٥٠ ريالاً، فيما بلغت أسعار الفئات الأخرى ١٩٥ و٤٢٠ و٦٥٠ ريالاً.

وبيعَ عددٌ كبير من التذاكر بينما بقيت أعداد قليلة، وسوف يتم فتح شباك بيعها في موقع الحفل، كما تُنقَل الحفلة على قناة MBC1.

من جانبها عبَّرت الفنانة ديانا حداد عن شوقها للجمهور السعودي قائلة: “متشوقة للقاء الجمهور السعودي والعربي في الرياض، ومن المؤكد أنها ستكون ليلة فريدة وحماسية وستكون من أهم الفعاليات هذاالعام في موسم الرياض، وأتمنى التوفيق لي ولزملائي الفنانين للظهور بمستوى يليق بالمناسبة”.

وتطل اللبنانية نجوى كرم بعد إطلالتها الأولى في حفل ضخم أُقيمَ في الخبر، ضمن حفلات موسم الشرقية الفنية إلى جانب النجم ماجد المهندس.

كما أن مشاركة الفنان عاصي الحلاني ليست الأولى، فقد كان حفله الأول الذي تألق فيه بالسعودية في القطيف، وشهد حضورًا جماهيريًّا كبيرًا.

كما أعرب الفنان ملحم زين عن سعادته بالمشاركة في الحفل الغنائي الذي يضم ألمع النجوم العرب، متمنيًا أن يستمتع الجمهور بأمسية غنائية فريدة.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني