برعت مصممة الإكسسوارت أميرة أيوب في تقديم خط مميز لها بنكهة مصرية وتفاصيل يدوية دقيقة، وذلك بعد رحلة عمل طويلة دامت لأكثر من ٩ سنوات، بعد تخرجها من كلية الفنون الجميلة والعمل لخمس سنوات بشكل منفرد، وحتى تكوين فريق عمل كبير ضمن مؤسسة “أيوب ديزاين”.

بدأت أميرة بتصميم الإكسسوارات وتوسعت تدريجيًا لتنتج كميات كبيرة من المنتجات اليدوية المختلفة، واستخدمت الرسومات على الخداديات والحقائب.

تقول الفنانة أميرة أيوب: “أحب تقديم التراث المصري من خلال عملي بطريقة تبرز جمال هذه الثقافة بقطع عصرية ومختلفة”.

تعمل المصممة المميزة إيمان أيوب ضمن فريق عمل كبير من الفنانات اللاتى اخترتهن بنفسها للعمل معها ودربتهم بعناية، ويعملن جميعًا بحس فني عالِ ومختلف.

من أبرز القطع التى تميزت بها مجموعة “أيوب” هي الحقائب الجلد المصنوعة يدويًا بالكامل، وممزوجة مع القماش المزين بالشرائط المطرزة، مع إكسسوارت الأحجار الطبيعية و”المينا” الملونة، بالإضافة إلى قطع النحاس المنقوش بالنخل السيوي.

أما الإكسسوارات فجاءت متنوعة بين العقد والإسورة والأقراط والخلاخيل ودبابيس الشعر والميداليات، واستخدمت فيها المصممة بعض الرموز الفرعونية والموتيفات الشعبية المصرية مع إدخال بعض التعديلات بلمسات عصرية.

سنجد في المجموعة أيضًا الأقراط على هيئة جناح وعين حورس، بالإضافة إلى عروس المولد وراقص التنورة وعروس البحر والمرأة السيوية والرسومات الشعبية المختلفة، وادخلت المينا الملونة مع الأحجار الطبيعية والنحاس ببراعة فائقة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني