تشتهر مدينة دبي باحتضان العديد من المطاعم التي ترضي أذواق الناس الباحثين عن ألذ وأشهى الأطباق في جو فريد ممزوج بالموسيقى في كافة أيام الأسبوع.

و من هذه الأماكن المميزة، المطعم الشرقي انتيكا بار الذي تم افتتاحه مؤخراً في منطقة مركز دبي المالي، الذي يستوحي تصميمه من أجواء المسارح اللبنانية التي شهدتها خمسينيات القرن الماضي، حيث المسرح الكبير والديكورات ذات اللون الأحمر، والأحصنة التي تتدلى من السقف.

ويقدم مطعم انتيكا بار لائحة طعام ذات تشكيلة من نكهات متعددة من شتى إنحاء الشرق الأوسط التي تحفل بالأطباق التقليدية لتلبي حاجات الجميع والتي يعدها أشهر الطباخين الشرقيين مثل: الحمص مع قشور الليمون، الكشك الكريمي مع الكمأة السوداء ومخفوق جبن الفيتا و الشمندر.

بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية  المبتكرة مثل: رزيتو الصيادية، و شرائح لحم الضأن مع الفريكة وشطائر البقر مع الطحينة، وشيش طاووق الدجاج مع صلصة الوسابي الكريمية.

و هناك مكان خاص لعشاق الحلويات العربية التي يقدمها مطعم انتيكا بار مثل: الآيس كريم بالقشطة، والكنافة المحشية، والبسبوسة بطعمها الأصلي اللذيذ.

كما يقدم انتيكا بار العديد من البرامج الترفيهية والموسيقى التي تكرم الفنانين والأعمال الفنية من حقبات زمنية مختلفة، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية المستوحاة من التراث والثقافة الشرقية، منها: رقصات المولوية وعروض الدبكة، إضافة إلى أمسيات ذات طابع خاص على مدار الأسبوع.

و من هذه الأمسيات ليلة الطرب التي ينظمها يوم الاثنين من كل أسبوع ليمنح زواره أمسية مفعمة بالترفيه الشرقي الأصيل وأشهر مأكولات المطبخ اللبناني، ويمكن الاستمتاع بأجواء شرقية مع المطربة فرح نخول والفرقة الموسيقية وإحياء تجربة الحنين للماضي من خلال الألحان والأغاني العربية الكلاسيكية القديمة لأشهر الفنانين.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني