انطلق في أبوظبي تصوير فيلم «دراهم»، للمخرج جرير المردود والكاتب أمير الأشمل، والذي يحمل أفكارا واقعية، وتدور أحداثه حول مسألة المال وتأثيره على سلوكيات عدد كبير من الناس، عندما يدفع البعض لارتكاب جريمة بسببه كل إنسان منا عانى من نقص المال، رغم أهميته للإنسان وسعيه للحصول عليه، كما يتناول قضايا اجتماعية أخرى ذات تأثير كبير على حياة الآلاف في المجتمعات العربية عامة والخليجية خاصة.

ويشارك في الفيلم نخبة من نجوم الأردن والإمارات وتونس والمغرب وسوريا والسعودية واليمن، منهم: مريم حسين، وآلاء شاكر، وعبدالله بن حيدر، وهدى الغانم، وأحمد العمري، وأحمد فاضل، وشيخه البحرينية، ولبنا الحسن، وحازم بياعة، وإبراهيم الدسماني، وفاطمة البندري، وماهر مزوق ويارا خضير.

أما بطلة العمل “مريم حسين”: فعبرت عن سعادتها الكبيرة بتجسيدها شخصية انتظرتها طويلا، مشيرة إلى أن الدور صعب ومعقد، لكنه ممتع جدا بعد غيابها عن الساحة الفنية، كما وجهت الشكر للكاتب والمنتج المخرج، ولكل العاملين في الفيلم.

وتابعت: “دوري مركب وصعب لكن هذا ما انتظرته منذ زمن، ألعب دور شمس وهي من أبطال الفيلم، ومحور رئيسي فيه”، موضحة: “الشخصية هي فتاة تزوجت زواج الأهل بالغصب، ولم تنجح في حب زوجها، جو العائلة الذي عاشته بلا حب أو انسجام أو تفاهم، نتجت عنه أحداث مثيرة ومشاكل كثيرة”.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني