توفي الممثل المصري الشاب هيثم أحمد زكي عن عمر 35 سنة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس داخل منزله في ضاحية الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

وبحسب التقارير فقد عثرت الشرطة على جثة هيثم زكي في منزله، وتشير الأسباب الأولية إلى إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

والممثل الشاب الراحل هو نجل الفنان الراحل أحمد زكي، من زوجته الفنانة الراحلة هالة فؤاد التي توفيت بنفس عمره بسبب السرطان.

مسيرته الفنية
ولد هيثم في 4 أبريل 1984، وكان ظهوره الأول في عالم الفن في عام 2006 عندما استكمل هيثم دور والده قبل أن تكتمل مشاهده في فيلم حليم بعدما توفي إثر صراع طويل مع مرض سرطان الرئة قبل إنهاء بطولة الفيلم الذي جسد فيه حياة المطرب الراحل عبدالحليم حافظ.

توقف هيثم عن العمل الفني لمدة 3 سنوات بعد بطولتيه في فيلم حليم والبلياتشو، ثم عاد في مسلسل الجماعة عام 2010″، كما شهدت مسيرة هيثم أحمد زكي الفنية العديد من البطولات السينمائية والتلفزيونية، من أبرزها فيلم كف القمر 2011، نقطة دم 2011، سكر مرّ 2016، الكنز 2017، الكنز الجزء الثاني 2018 ، ومسلسلات دوران شبرا 2011، الصفعة 2012، السبع وصايا 2014، أستاذ ورئيس قسم 2015، كلبش2-2018″.

تفاصيل الوفاة
كانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها.

وانتقلت قوة أمنية، وبكسر باب الشقة تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وأكدت نقابة المهن التمثيلية خبر الوفاة، ونعت الممثل الشاب على صفحتها على فيسبوك: “تنعي نقابة المهن التمثيلية الفنان هيثم أحمد زكي.. البقاء لله”.

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني