تنطلق فعاليات مهرجان الرياض للتسوق في نسخته الـ15 الذي تنظمه غرفة الرياض، الأربعاء القادم 13 نوفمبر الحالي، و التي تواكب لهذا العام “موسم الرياض” في دورته الأولى، تحت مظلة روزنامة مواسم السعودية، وذلك في غرناطة مول بالرياض.

وسيتواصل المهرجان على مدار شهر كامل، حيث تقدم المراكز المشاركة في المهرجان خلالها تخفيضات خاصة تصاحبها العديد من الفعاليات الموجهة لمختلف فئات المجتمع وأهالي العاصمة وزوراها من داخل المملكة وخارجها، كما ستُعلن المراكز عن جوائز قيمة للمتسوقين في فترة المهرجان.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان عضو مجلس إدارة غرفة الرياض ماجد الحكير، أن نسخة هذا العام من المهرجان تواكب الفعاليات المتميزة والكبيرة لـ«موسم الرياض»، حيث يلاحظ الإقبال الكبير عليها من جميع فئات المجتمع، والمرتادين لها من داخل المملكة وحتى من خارجها، وهذا بلا شك يجعلنا في مهرجان الرياض للتسوق متطلعين لتقديم المزيد من الخيارات التسويقية والترفيهية التي يستحقها أهل الرياض وكل مقيم بها وزائر لها.

و أضاف قائلاً: “ومما يحفزنا لنجاح المهرجان، دعم ومباركة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، الذي يبذل جهوداً كبيرة لخدمة الرياض وإبراز تميزها في العديد من المجالات، ومنها ما يتعلق بنشاط التسوق والترفيه الذي أصبح من الاحتياجات الضرورية في حياتنا المعاصرة”.

ونوه الحكير بالدعم الذي يجده المهرجان من غرفة الرياض ممثلة في رئيس مجلس إدارتها عجلان العجلان، وأعضاء المجلس، متمنيًا أن يحقق المهرجان هدفه في الوصول لأكبر فئة من الجمهور، خاصة من خلال المراكز المشاركة التي ستحرص على تقديم باقات من الحوافز والأنشطة المنافسة لجذب المتسوقين وعموم زوار الرياض.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني