تألقت المصممة المصرية أميرة قزامل خلال آخر مجموعة لها والتي أبهرت بها الحضور خلال فعاليات عروض أزياء “وينتر فاشن شو ٢٠١٩”.

استطاعت أميرة قزامل أن تخطف الأنظار خلال شتاء هذا الموسم، وأكدت لـ روج أن الفساتين مستوحاه من الطبيعة، وعبرت عن ذلك بتداخلات ألوان الرمال الدافئة وسحر بريق الفضة ، من خلال ١٥ قطعة حملت روح ملكية بطريقة أنثوية ناعمة.

تقول أميرة قزامل: “دمجت في آخر مجموعة بين البدل والسواريه، المجموعة منوعة ومستوحاه من ذوقي الخاص وعشقي لارتداء البدلة العملية بطريقة مودرن وروح عصرية تناسب المرأة المختلفة، أما الفساتين فحملت تفاصيل الطبيعة”.

كولكشن شتاء ٢٠١٩ تنوع بين الجمبسوت وفساتين الخطوبة والسواريه والبدل الملحقة بكاب، وجاء فستان العروس في ختام العرض على أنغام الموسيقى وغناء المطربة هايدي موسى التي تألقت هي الأخرى بفستان أسود راقي بتوقيع المصممة أميرة قزامل.

استخدمت المصممة عناصر الصحراء كفروع الشجر والثعابين بشكل ناعم ومتناغم مع الأقمشة، أما الألوان فجاءت دافئة مثل الأبيض والفضي والذهبي والمارون والأسود مع أقمشة التول والجوميه والدانتيل والساتان والليكرا للبدلة والاورغانزا.

وتميزت كل قطعة بذوق مميز، بقصات وكشكشات وتطريز السيرما اليدوية والأحجار بأنواعها والخرز والأحزمة.

وتضيف قزامل: “اتابع جديد بيوت الأزياء العالمية، لابد للمصمم أن يساير جديد الموضة والقصات الجديدة، ولكن يطرحها بلمساته وببصماته الخاصة التى تميزه وتظهر ذوقه الخاص”.

شاهدي مجموعة أميرة قزامل لهذا الموسم بعدسة مصطفى فؤاد

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني