بعد غيابها لعدة سنوات عن المجال الإعلامي، فاجأت الفنانة المصرية، صابرين، جمهورها بنشر صورتين جديدتين على  انستقرام تظهرها لأول مرة من دون حجاب أو باروكة.

وتفاعل عدد كبير من محبي الممثلة المصرية ومتابعيها متسائلين ما إذا كانت خلعت نهائيا الحجاب بعد أن ارتدته لسنوات طويلة، حيث شاركت به في عدة أعمال فنية، آخرها مسلسل “فكرة بمليون جنيه” مع الفنان الكوميدي، علي ربيع.
واختلف المتابعون بين مؤيد ومنتقد للمظهر الجديد لصابرين، وعلق بعض الفنانين على صورة صابرين مثل منى زكي وروجينا وعلاء التونسي.
وفي أول تعليق لها رفضت صابرين الانتقادات الموجهة إليها بعد خلعها الحجاب، وقالت: “إنها لم تكن محجبة من الأساس”، ووصفت نفسها بـ”المحتشمة فقط”، مشيرة إلى أنها تتعرض للانتقادات منذ فترة طويلة.

وأضافت: “أرفض الانتقادات ولكني في الوقت نفسه تعودت عليها منذ أن ظهرت بالباروكة في مسلسل شيخ العرب همام مع النجم الكبير يحيى الفخراني، وذلك بعد فترة من ارتدائي الحجاب”.

وتابعت صابرين: “مسألة ارتدائي الحجاب أو خلعه تتعلق بي أنا وحدي، الله فقط من سيحاسبني وليس أحدا من خلقه”.

وظهرت صابرين في فعاليات علنية أخيرة مرتدية الباروكة بعد فترة طويلة من ارتداء الحجاب، إلا أنها قررت، على ما يبدو، التخلي عنها أيضا.

وتستعد صابرين للعودة للأعمال الاستعراضية والغنائية مجددا من خلال مسلسل جديد ستخوض به الماراثون الرمضاني المقبل، من بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني