بدأت الإعلامية لجين عمران أولى التحضيرات لبرنامجها التلفزيوني الجديد والأول عبر الشاشة السعودية الرئيسة SBC التي انضمت إليها لجين، بعد فترة من غيابها عن كرسي المذيع في البرامج الحوارية على خلاف تجربتها المختلفة في برنامج “أمير الشعراء” عبر شاشة أبو ظبي.

جدير بالذكر أن لجين عمران هي الإعلامية الرئيسة في فريق عمل شاشة الأم بي سي لسنوات طويلة عبر برنامج “صباح الخير يا عرب”، وقررت الانسحاب من العمل الإعلامي لفترة طويلة والاكتفاء بمنصات السوشال ميديا للتواصل مع جمهورها خلال الفترة الماضية.

وتناولت الاعلامية السعودية لجين عمران في الحلقة الأولى موضوع “تفتيش” الزوج لجوال زوجته وذلك في اولى حلقات برنامجها الجديد “مسايا لجين” المذاع على قناة SBC.

واستضافت لجين عمران الأخصائي الاجتماعي أ. محمد الحمزة والذي اعتبر ان مفهوم “التفتيش” في المجتمع السعودي كان له مغزى، حتى فترة قريبة، وذلك من باب الحرص والحفاظ على الأسرة ولكنه اضاف ان ذلك مفهوم خاطىء جدا معتبرا ان موضوع الثقة مهم جدا في العائلة.

يذكر أن برنامج “مسايا لجين” ينتمي لنوعية برامج العائلة ويستعرض عدداً من القضايا المعاصرة التي تشغل المجتمع العربي، بالإضافة إلى فقرات أخرى متنوعة تتخلل البرنامج.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني