وصلت إيرادات فيلم الرعب الجديد Doctor Sleep إلى 53 مليون و 765 ألف دولار أمريكى، وبالتالي تخطي العمل أخيرا ميزانيته التي وصلت إلى 50 مليون دولار.

وكان قد حقق العمل حوالي الـ 12 مليون و 600 ألف دولار أمريكي، وذلك في اول نهاية أسبوع للعمل الذي طرح في 8 نوفمبر الجاري في دور العرض حول العالم، الفيلم من إنتاج شركة  Warner Bros. UK.

وأنقسمت الإيرادات بين 24 مليون و 865 ألف دولار أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية، و 28 مليون و 900 ألف دولار أمريكى حول العالم.

طرح فيلم الجديد  Doctor Sleep يوم 8 نوفمبر المقبل، العمل من إخراج وتأليف مايك فلاناجان، وقصة الفيلم مستوحاة من رواية ستيفن كينج، كما أنه يعد تكملة لـ فيلم الرعب  The Shinning، الذي طرح في 23 مايو من عام 1980.

الفيلم يدور حول  قبيلة من البشر تدعى The True Knot التي تسافر كثيرا بحثا عن الأعمال التي توفر لها ما يلزمها من طعام وغيره، ويعلم دان تورانس أن قبيلة The True Knot شبه خالدة، حيث إنها تعيش على “البخار” الذي ينتج عن الأطفال الذين يعانون من مرض يدعى “اللمعان” ويعانون من التعذيب البطئ حتى الموت.

فيلم Doctor Sleep من بطولة ريبيكا فيرجسون، يعقوب تريمبلاي، إيوان ماكجريجور، كليف كورتيس، زان مكلارن، بروس جرينوود، إميلي لين ليند، كاريل سترويكن، جوسلين دوناهو، كاترين باركر، تشيلسي تلامبادج.

وبعد أن كان يسكن تورانس في فندق Overlook بدأ فى البحث عن طرق تساعده في التخلص من إرث والده من اليأس وإدمان الكحول والعنف الأسرى، ليستقر في النهاية بـ مدينة نيو هامبشاير، ويجد مجتمع الذي يدعمه، ويعمل بوظيفة في دار لرعاية المسنين، حيث يجد أن مرضه بـ اللمعان يساعده في أن يعطى راحة حتى الموت لكل من حوله، وبمساعدة قط غاضب، يصبح  دان تورانس “دكتور سليب”.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني