أطلقت الفنانة أحلام أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “أنا ما أستغني“، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.

وشهدت الأغنية تفاعلاً كبيراً من قِبل متابعي الفنانة أحلام الذين استمعوا إليها فور طرحها بأعداد كبيرة، لتحقِّق أكثر من 97 ألف مُشاهدة.

اغنية “أنا ما أستغني” من كلمات منصور البلوي، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع موسيقي ووتريات خالد عز، وصولو كمان محمود سرور، وصولو كلارينيت حموسو، بينما تم تسجيل الموسيقى في دي ستوديو، وتسجيل الغناء في ستوديو صوت الحب، وتصوير اللوك في استديو باتريك صوايا في بيروت.

وأشاد المتابعون بالأغنية، وأكدوا أن الملحن ناصر الصالح، كانت له كلمة الفصل في العمل المتميز، وشددوا على أن أحلام نجمة كبيرة وقديرة في الوطن العربي، وأنها ما زالت في أوج إبداعها وتألقها.

يذكر أن إدارة موسم الرياض قد قررت تأجيل حفل توزيع جوائز المستشار تركي آل الشيخ في ملتقى “أنا عربية”، الذي تشارك فيه الفنانة أحلام، بسبب سوء الأحوال الجوية، ولم تحدد الموعد الجديد للحفل.

حيث نشرت صفحة موسم الرياض تغريدة عبر حسابها الرسمي في “تويتر”، قالت فيها: “نعتذر منكم.. بسبب سوء الأحوال الجوية.. تقرَّر تأجيل حفل توزيع جوائز المستشار تركي آل الشيخ في ملتقى أنا عربية للتصميم بمشاركة فنانة العرب أحلام”.

وكان من المقرَّر أن يقام الحفل أمس الاثنين 18 نوفمبر، لكن بسبب سوء الأحوال الجوية تقرَّر تأجيله، وتم تقسيم تذاكر الحفل إلى أربع فئات، هي: الفئة الأولى “الذهبية” بقيمة خمسة آلاف ريال، الثانية “البلاتينية” بسبعة آلاف، الثالثة “الماسية” بعشرة آلاف، الرابعة “الملكيَّة” بـ 15 ألفاً، على أن يذهب قسمٌ من ريع التذاكر للأعمال الخيرية.

وتُمنح الجوائز لست سيدات من المصممات المتميزات في المعرض بقيمة ٧٠٠ ألف ريال، لدعم الكوادر الوطنية والعربية، وتمكين المرأة في جميع المجالات الاجتماعية والاقتصادية والفنية، وتوسيع شبكة اتصالاتها، وتقديمها للجمهور العربي بصورة مهنية تليق بها.

 

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني