يبحث الجميع عن الجمال وعن طرق الوصول إليه وهناك سعوديات تعلمن ودرسن وتدربن على كافة الطرق لوضع مستحضرات التجميل من أجل تجميل جميع النساء ومنحهن الثقة بأنفسهن والحب لذواتهن، وبجهدهن وصلن إلى أن يضعن المكياج للفنانات والمشهورات وهنا جمعنا لكن بعض من خبيرات التجميل السعوديات.

 وعد التركي

تعتبر وعد التركي من أوائل السعوديات اللواتي ظهرن في مواقع التواصل الاجتماعي كخبيرة تجميل وقد وضعت المكياج لكل من المغنية أصالة، وللمغنية بلقيس فتحي ومشاهير السوشال ميديا.

يارا النملة

اكتسبت خبيرة التجميل يارا الشهرة الواسعة على رغم من صغر سنها، وقد تم استضافتها كمتحدثة في منتدى مستقبل الأزياء الذي اقيم مؤخرا في مدينة الرياض، وقد وضعت المكياج لكل من الفنانتين أصالة ونوال الكويتية.

نورة بوعوض

تتميز نورة أنها تمتلك براند مستحضرات تجميل يحمل اسمها وقد وضعت المكياج لكل من الممثلة ياسمين صبري، والممثلة السورية نسرين طافش، وغيرهن من الفنانات.

سارة ناصر

خبيرة تجميل لها خبرة في التجميل منذ 15 سنة، تتنقل مابين القاهرة والرياض، وقد وضعت المكياج لزوجة الممثل والمغني تامر حسني بسمة بوسيل، والممثلة هنا الزاهد، والممثلة ميريهان حسين.

مي

تمتلك مي صالون باسم مي غلامور في مدينة الرياض ، وقد وضعت المكياج للمذيعة رقية خياط.

ريم السويدي

ظهرت ريم السويدي كخبيرة تجميل على غلاف مجلة فوغ العربية ، وقد وضعت المكياج لكل من المذيعة علا الفارس، والمغنية أسماء المنور.

منى النعمان

يتابع منى النعماني قرابة 730 متابع على حسابها بالانستغرام وتمتلك صالون في مدينة جدة وتفضل الكثير من الفنانات والمشهورات أن تضع لهن منى المكياج منهن أسماء المنور ، والممثلة الكويتية فوز الشطي، وداليا مبارك، وغيرهن الكثير.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني