بفرحة الانتصار القارّي للسعودية والخليج والعرب احتفلت الهيئة العامة للترفيه بمناسبة فوز نادي الهلال السعودي ببطولة دوري أبطال آسيا 2019، أمام الجمهور الكبير الحاضر في مسرح الفنان محمد عبده في البوليفارد ضمن حفلات موسم الرياض.

وجاء الحفل بمشاركة كلٍّ من: رابح صقر و ماجد المهندس، وحسين الجسمي وراشد الفارس، ونوَّه رئيس هيئة الترفية تركي آل الشيخ عبر حسابه على”تويتر”، بمفاجأة في الحفل، وكانت من أضخم المفاجآت الغنائية؛ حيث حظيت بحضور ومشاركة الفنانين محمد عبده، وراشد الماجد، وأصيل أبو بكر، الذين شاركوا الجمهور الهلالي أفراحه في حفلٍ امتدَّ لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة.

افتتح الفنان راشد الفارس الحفل الغنائي الجماهيري بأغنية “ياهلال”، التي تفاعلت معها الجماهير كثيرًا .

وختم بأغنية “عاشت بلادي“، الأغنية الرياضية الوطنية.

ليتبعه الفنان حسين الجسمي الذي احتفى بدوره بالهلال وقدم أربعة أغنيات، بدأها بأغنية “يا هلالي” من كلمات فيصل السديري وألحان “سهم“.

تبعها بأغنية “أسود الجزيرة” من كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” والحان حسين الجسمي نفسة.

ثم أغنية “الجبل” من كلمات علي الخوار والحان فهد الناصر.

وأعرب الجسمي عن سعادته بالقدوم من الإمارات الى السعودية للإحتفال بفوز نادي الهلال بدعوة من الهيئة العامة للترفيه، قائلاً: “رفعتوا الرأس عالياً واحتفالكم احتفالنا.. وفرحتكم فرحتنا”، مضيفاً شكراً لجمهور الهلال الحبيب، ألف مبروك”.

حظيت الليلة الغنائية بمجموعة من المفاجآت الفنية، من بينها حضور فنان العرب محمد عبده، الذي يتغنى لأول مرة على مسرحه بأغنية “زرق الفنايل” الرياضية، المُهداة إلى نادي الهلال، وتغنى أيضًا بأغنية “السيل“.

كما شارك بالليلة الغنائية الفنان أصيل أبو بكر، ليُطرب الحضور بأغنية “الهلال” وأغنية “قولي متى أشوفك“.

وشارك الفنان ماجد المهندس بالحفل، وقدَّم أغنية جديدة للهلال بعنوان “آسيا“.

وتغنى للحضور بأغنية “فهّموه“.

وتوالت المفاجآت الغنائية في الليلة الزرقاء، حيث تشارك الفنان راشد الماجد و الفنان ماجد المهندس  في أغنية “نعم هذا الهلال“، التي سبق وطرحاها هدية للجماهير الهلالية، وكانت بمثابة واحدة من المفاجآت الغنائية.

كما صدح راشد بالأغنية الوطنية “من مساري الليل“، وقدَّما أغنية “شرطان الذهب” إهداءً لجماهير العاصمة.

وفي لحظة صعود صقر الأغنية الخليجية الفنان رابح صقر على المسرح وسط عاصفة من الترحيب ليقدِّم أغنية “هلالنا في القمة“.

كما صاحبته آلة العود في غنائه “عمار يا دارنا.

لتكون إطلالته الرابعة أمام الجمهور في نهاية الأمسية الاحتفالية الضخمة، من خلال الأغنية الوطنية “سيوف العزكلنا سلمان كلنا محمد” والذي قدمها بمشاركة نجوم الحفل الفنانين محمد عبده، رابح صقر، راشد الماجد، ماجد المهندس، وراشد الفارس، وسط تفاعل وهتافات جمهور نادي الهلال المحتفل بالبطولة الاسيوية الهامة على مستوى قارة آسيا.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني