طرحت مصممة الأزياء المصرية نوهان الشورى مجموعتها الجديدة لموسم ٢٠١٩/٢٠٢٠ بأقمشة الميتالك والجليتري اللامعة والألوان المضيئة الملفتة للنظر.

مزجت بجرأة الألوان فدمجت بين والميتالك السيلفر مع الكحلي ،والأخضر مع الأسود ، والفسفوري على أكتاف الجاكت بخامة الجليتر اللامعة.

تقول نورهان الشورى لروج :” في كل مجموعة أحرص كل الحرص على تقديم كل موديل بما يتناسب مع ذوقي وشخصيتي ، واصمم منه قطعة لنفسي ، اقدم قطعة يمكنني ارتدائها واشعر بها بالأناقة والأريحية ومناسبة لكل الموسم ، وعلى هذا ابدأ التصميم والتنفيذ ، لذلك أسست البراند الخاصة بي بروحي أنا ، لأني لا أحب التقيد بالأزياء الدارجة والمتكررة في المحلات ولدى جميع المصممين ، لذلك معظم عميلاتي يشبهن لي تمامًا”.

وتؤكد الشورى أنها تبذل مجهودًا كبيرًا في كل موديل تقدمه بداية من التصميم واختيار الألوان والأقمشة وحتى التنفيذ لتصل إلى النتيجة النهائية المُرضية بالنسبة لها.

تميزت نورهان الشورى بالموديلات المضيئة بالجليتر ،  وقدمت خلال المجموعة الشتوية لهذا الموسم الجاكت والبالطو الكاجوال والكلاسيكي بأشكال وأطوال مختلفة.

قدمت “البامبر” جاكت المنفوخ بعد نجاح هذا الموديل لأكثر من موسم بناءًا على رغبة العميلات ، وهو مكون من ثلاث خامات بثلاث طبقات الميتالك ومحشو بالفايبر ثم خامة البطانة (الكابوتونيه) ، وهي قطعة مطلوبة وثقيلة تناسب أجواء البرد القارس.

استغلت المصممة بعض الكلمات الشائعة على السوشيال ميديا DRAMA , MEH  يتم طباعتها وتثبيتها على الجواكت الواتربروف والكابوتونيه.

طرحت نورهان أيضا قطع مريحة للأمهات مناسبة للخروجات العملية وتمرينات النادي وانطلاق شابات الجامعة بجاكت جراي مميز ، بالإضافة إلى ال cropped jacket   باللونين البينك والبيج ،والكُم من القماش اللامع.

اما البالطو قدمته بموديلات كلاسيكية فورمال للعمل والخروجات المسائية ، ويمكن ارتدائه كاجوال مع الجينز والكوتشي ، وكباقي القطع قدمته مختلف ومقلم بخامة الميتالك المقصوص بالليزر ، وظهر  “الحمام” على الجيوب باللونين الأسود والموف.

تخرجت نورهان الشوري من كلية تجارة انجليزي جامعة القاهرة ، عشقت تصميم الأزياء ، وكانت تصمم لنفسها الملابس وتختار الألوان وتمزجها مع بعضها البعض بطريقة مختلفة تجذب أنظار كل من حولها ، وقررت بعد التخرج أن تحول موهبتها لبيزنس ناجح تشبع به موهبتها ، وبالفعل أسست براند خاص بها وكونت قاعدة كبيرة من الزبائن المتابعين بشغف لمجموعاتها كل موسم.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني