كشفت الفنانة المصرية، نيللي كريم، عن تطورات مفاجئة بشأن حالتها الصحية، حيث نشرت صوراً لها بصحبة الأطباء خلال مرحلة خضوعها لجراحة ناجحة، موجهة الشكر للفريق الطبي على الحفاظ على حياتها وإنقاذها.

ولم تكشف كريم عن التفاصيل الخاصة بحالتها وما تعاني منه، لكنها استقبلت العديد من رسائل التهنئة على نجاح الجراحة التي أجرتها من قبل زملائها.

وعادت نيللي لطمأنة جمهورها ومحبيها، بعدما نشرت صورة لها ععلى انستقرام وعلقت قائلة: “أحب أن أطمئن كل أصدقائي وجمهوري أنا الحمدلله بقيت كويسة.. عاوزة أشكر ربنا أولاً وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم وأمنيتكم للشفاء.. ربنا ما يحرمني منكم”.
وفي تبعات الموضوع تأجّلت التحضيرات الخاصة بمسلسل “​النصابين​”، وذلك بسبب العملية الجراحية التي حضعت لها الممثلة المصرية ​نيللي كريم​ في أميركا، لإستئصال ورح حميد في عصب الوجه، على أن يتم إستكمال التحضيرات والبدء بتصوير المسلسل، لحين تماثل كريم الشفاء
وكان من المفترض تقديم المسلسل في شهر رمضان الماضي، إلا أن ضيق الوقت حال دون تنفيذه، وقد صوّر فريق العمل 4 أيام فقط قبل أن يتوقف، وهو من بطولة نيللي كريم، ​آسر ياسين​، ومحمد عادل، من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، وإخراج أحمد مدحت.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني