وفاة بات سوليفان ، لاعب الوسط السابق في جامعة أوبورن الذي فاز بأول لقب في مدرسة Heisman Trophy في عام 1971 واستمر في اللعب في اتحاد كرة القدم الأميركي. عن 69 عام.

وقالت أسرة سوليفان في بيان الأحد ، إنه توفي في المنزل ، محاطًا بأحبائه. وقال البيان “تم تشخيص إصابته بالسرطان في عام 2003 وخاض معركة طويلة وصعبة نتيجة لعلاجه. العائلة تقدر تدفق كل الحب والمحبة.”
توفى سوليفان بعد يوم واحد من هزيمة أوبورن منافسه اللدود ألاباما في آيرون بول ، 48-45. سوليفان هو واحد من ثلاثة من فريق أوبورن تايجرز يفوز بجائزة Heisman ، وهي الجائزة السنوية التي تمنح لأفضل لاعب كرة قدم جامعي. فازت قورتربك كام نيوتن بالجائزة في عام 2010 وحصلت على جائزة الجواد بو جاكسون في عام 1985. في عام 2012 ، تم الكشف عن تماثيل سوليفان وجاكسون ونيوتن أمام استاد جوردان هير ، ملعب أوبورن المنزلي.
كان سوليفان اللاعب الأمريكي المميز لعامين متتاليين ، وحاز على جائزة أفضل لاعب في المجلس الأعلى للتعليم للصغار وأيضا للكبار .
وقد أشاد المدرب الحالي جوس مالزان بسوليفان قالئلا : “لقد كان صديقًا ومعلمًا ورجلًا ذو شخصية عظيمة ، وكان محبوبًا من قبل أجيال عديدة من محبي أوبورن. بات سوليفان ، وسيظل كذلك ” ،

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني