أحيت نوال الكويتية حفلة غنائية مميزة ضمن “موسم الرياض”، ألهبت فيها مشاعر الجمهور السعودي الذي حضر بأعداد غفيرة برفقة الفنان القدير نبيل شعيل والذي كوّن معها ليلةً طربيةً مختلفةً، حيث اجتمعت الأغنية العاطفية والشاعرية.

وقبل اعتلائه المسرح قال الفنان نبيل شعيل: “الرياض ليست جديدةً علي، إذ أحضر دائماً في مناسباتها، واليوم جاهزٌ لتلبية طلبات الجميع، خاصةً أنني حققت حلمي بالغناء في موسم الرياض”.

وتحدث شعيل للجمهور قائلاً: “موسم الرياض، أصبح حديث العالم، واليوم تحقَّق حلمي بالغناء أمام جمهور الرياض الحبيب”، وهنَّأ شعيل الحكومة السعودية الرشيدة بمناسبة ذكرى البيعة للملك سلمان، كما فعلت نوال، وسط تفاعلٍ وترحيبِ كبيرين من الجمهور.

وتغزَّل شعيل بجمهور العاصمة مُغنياً لهم “ألا يا أهل الرياض“، كذلك أدَّى الأغنية الوطنية الأشهر، التي دائماً ما يتغنى بها في حفلاته بالسعودية، “يا دار“.

وتميَّز دخول نوال الكويتية المسرح وجاء منفرداً في تاريخ الحفلات الغنائية على مستوى السعودية، حيث فاجأت الجمهور عبر عرض فيديو كليب من أعمالها الجديدة وسط تفاعل وانسجام كبيرين من الحاضرين مع الطريقة الجديدة لدخول المسرح، والأغنية الجميلة لنوال.

وفور صعودها المسرح قدمت نوال التي ظهرت بإطلالة عصرية مميزة، “حبك أصبح شي عادي“، إحدى روائعها القديمة؛ وخاطبت الحضور، قائلةً: “محظوظةٌ اليوم بالغناء في الرياض”. كاشفةً عن اشتياقها الكبير لجمهور العاصمة السعودية.

فاجأت الفنانة نوال الكويتية جمهورها في تقديم أحد أعضاء فرقة الكورال لأداء جملة من الموال بأسلوب “الجرح” ليكون ثنائياً جميلاً في أحد أهم أعمالها الجديدة، ما أثار تفاعل الجمهور ومطالبتها بإعادة غنائها مجدداً، وهو ما حدث بالفعل عندما أعادتها للمرة الثانية، حيث تغنَّت خلال وصلتها بأعمالٍ من ألبومها الجديد الذي طرحته قبل أيام.

وتفنَّنت نوال في أداء ألوانٍ غنائية متنوعة، غنت “مامات حبي لك

“أكو مثلك

“قسم وسمعني

حيث صدحت بالأغنية المصرية “بيحسدوني عليه” التي ردَّدها معها الجمهور، وقدَّمت طوال ساعتين، مدة وصلتها، أبرز فنون النغم والطرب الأصيل، خاصةً الأغنية العاطفية، التي تحرص على الترنُّم بها في حفلاتها الغنائية، فأطربت الحضور، وألهمتهم بأجمل الكلمات في الليلة الكويتية الخالصة، كذلك حرصت على تقديم أعمالٍ من ألبومها الجديد الذي احتفت به في نوفمبر الماضي ضمن حفلٍ غنائي رائع في الكويت.

واختتمت نوال وصلتها الغنائية بأداء الأغنية الوطنية العاطفية “سعــودي“، فألهبت مشاعر الجمهور، وشكَّلت معه لوحة وطنية موسيقية رائعة.

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني