نظمت مجلة “The Independent Photographer” “المصور المستقل” مسابقة حول موضوع Visual Story “القصة المرئية”. وكان الحكم بها “إد كاشي” المصور الشهير، وهو صوت رائد في عالم التصوير الصحفي، الذي يحاضر كثيرا حول مجموعة واسعة من الموضوعات لمؤسسات الفنون والجامعات والمنظمات المهنية.

ممثلة من قبل وكالة the prestigious VII، وكما هي العادة يستخدم “إد كاشي” التصوير الفوتوغرافي لاستكشاف القضايا الجغرافسياسية والاجتماعية التي تحدد عصرنا. تم نشر أعماله وعرضها في جميع أنحاء العالم، وحصل على العديد من الجوائز والأوسمة. من خلال مهامه التحريرية ومشاريعه الشخصية، نشر كاشي تسعة كتب وهو أيضا معلم ومستشار متخصص للمصورين في جميع أنحاء العالم.

بعد تلقي الصور وفرزها من أكثر من 50 دولة مختلفة، كانت هذه الجائزة تهدف إلى أسر ومشاركة القصص بقناعة. وفاز بالمركز الأول مانيل كيروس، عن صورة للطفلة شانتا في قرية صغيرة على ضفة نهر Mongla، جنوب بنغلاديش، وهي واحدة من 20 بيت دعارة قانوني في بنغلاديش. “شانتا” عمرها 9 سنوات فقط. ولدت في جزيرة بانيشانتا بعد أن أصبحت أمها “خديجة” حاملا بها بعد مقابلة مع عميل مجهول. غالبا ما تجبر الفتيات المولودات في ظل هذه الظروف على السير في طريق العبودية الجنسية، بينما ينتهي الأمر بالفتيان إلى العمل في تجارة المخدرات.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني