لكل سنة موضة، سواء في الملابس أو الأحذية أو الحقائب، ولكل سنة أيضاً جمالها ورونقها التي تختلف عن السنة التي قبلها.

في الـ 2020 ظهرت الحقائب الملونة كموضة و”ستايل” لكثير من النساء اللاتي جارين ما يصممه أشهر المصممون حول العالم، رغم اختلاف المواد التي تستخدم في صناعتها، لتصبح أكثر تنوعاً وأناقة.

ولما كانت الحقيبة إحدى أهم القطع المكملة لإطلالة أي امرأة، لذا تحرص النساء على اختيارها بعناية، بحيث تناسب الملابس بلونها وشكلها، وكذلك تناسب الإطلالة التي تتميز بها كل امرأة بشكل عام، وبالتالي أصبحت تحظى باهتمام كبير من قبل مصممي الأزياء والموضة في العالم.

اختارت علامات الأزياء العالمية الشهيرة لهذا العام 2020 حقائب القش، مثل Oscar de la Renta، وJW Anderson، وDolce & Gabbana، Fendi، Celine، Valentino،وPrada، ذلك لأن حقائب القش لموضة 2020 أظهرت جمالها ورونقها بحيث زاد الطلب عليها، وظهر أحد التصاميم ممزوجاً مع الجلد بعدة ألوان، وقد أصدرتها دار الأزياء الإسبانية Loewe المتخصصة في المنتجات الجلدية والملابس والعطور وكذلك الإكسسوارات.

أما بالنسبة للحجم ففي هذا العام ظهرت الحقائب ذات الحجم الكبير بشكل مبالغ فيه، حيث ظهرت عدد من الحقائب التي يمكن للسيدات حمل كل ما يردنه بداخلها بمنتهى السهولة، وقد قدمتها العديد من دور الأزياء العالمية مثل: Bottega Veneta، Hermès، وSalvatore Ferragamo، Tom Ford، Lanvin، Giorgio Armani، وGabriela Hearst، وPhillip Lim.

ولفصل الربيع انتشرت حقائب الـ Mini Bag، حيث اتخذ المصممون صناعة الحقائب صغيرة الحجم، تلك التي لن تتمكن السيدات من حمل أي شيء فيها تقريبًا، وقد قدمتها العديد من دور الأزياء العالمية.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني