كشفت Netflix، الشركة الرائدة عالميًا في مجال خدمة الترفيه عبر الإنترنت، عن افضل 10 اعمال رائجة في السعودية لهذا اليوم. حيث تساعد ميزة “أفضل 10” من Netflix على استكشاف المحتوى الأكثر رواجًا في بلدانهم كل يوم. ويمكن لأعضاء الشبكة تسجيل الدخول إلى الخدمة والاطلاع على قائمة أفضل عشرة عروض للتعرف على المحتوى الأكثر رواجًا في بلدانهم، والاطلاع على البرامج والأفلام التي يتابعها الآخرون. ويتم تحديث القائمة يوميًا استنادًا إلى عادات المشاهدة، وإلى جانب قائمة الـ “أفضل 10 الشاملة”، يمكن للأعضاء الاطلاع على “أفضل 10 أفلام” و”أفضل 10 مسلسلات” بشكل مستقل ضمن علامات التبويب الخاصة بالأفلام والمسلسلات. ولتسهيل عرض وتحديد المحتوى الأكثر رواجًا، تتوفر للمسلسلات والأفلام التي تصل لقائمة “أفضل 10” شارة خاصة. وتستثمر Netflix في المحتوى طوال الوقت لتضمن تقديم محتوى يناسب مختلف الفئات العمرية والثقافات والأذواق، وتتيح قائمة “أفضل 10” للناس التحكم بشكل أكبر بتجربتهم الترفيهية واستكشاف المحتوى بصورة أسرع وأكثر سلاسة وسهولة.

إليكم قائمة “أفضل 10” افلام في السعودية لهذا اليوم:

  1. معجزة في الزنزانة 7: ينبغي على والد يعاني من إعاقة ذهنية إثبات براءته بعد الزجّ به في السجن لاتهامه في حادث وفاة ابنة حاكم البلدة، فهل يلتئم شمله بابنته ثانية؟
  2. مسامير الفيلم: تسعى فتاة شغوفة بالذكاء الاصطناعي للتغيير، بينما يتحوّل ثلاثة اصدقاء إلى أبطال خارقين يحاربون الجريمة… من وحي مسلسل الويب الكرتوني الشهير.
  3. THE PLATFORM: ينزل لوح الطعام في السجن طابقاً بعد الآخر، فيأكل النزلاء في الأعلى بشراهة تاركين من هم دونهم يتضوّرون جوعاً ويأساً… لكنّ التمرّد وشيك.
  4. SPENSER CONFIDENTIAL: يتعاون “سبنسر”، الشرطي المفصول والسجين السابق، مع المقاتل الطموح “هوك” للكشف عن مؤامرة شريرة مرتبطة بمقتل ضابطي شرطة في “بوسطن”.
  5. هي أمي: رغم طفولتها المضطربة، تعود شابة إلى قريتها التي غادرتها لتتقرّب من والدتها المعطاءة والمضحيّة إلى أبعد الحدود، فهل تنسى والدتها سنين الجفاء؟
  6. المستأجر: يشرع مسؤول إعلانات عاطل عن العمل في مراقبة المستأجرين الجدد لمنزله السابق، ثم تأخذ دوافعه تجاه الأسرة منحى شريراً. فما قصته؟
  7. إبليس مر من هنا: عندما تفتح شقيقتان كتاباُ قديماً ينذر بقدوم الشر إلى عقر دارهما، يصبح قس ممسوس يتصارع مع هواجسه الخاصة مصدر الخلاص الوحيد لهما.
  8. PAPILLON: لفقت للص خزائن تهمة وحكم عليه بالسجن في مستعمرة جنائية في “غويانا” الفرنسية، فيتحد مع مزوّر وسجين آخر في مخمة خطيرة بحثاً عن الحرية.
  9. 6 UNDERGROUND: بعد أن تزيّف قصة موته، يعمد ملياردير متخصص في التكنولوجيا لتعيين فريق من العاملين الدوليين لتنفيذ مهمة جريئة ودموية لإسقاط ديكتاتور وحشي.
  10. المُطارد: تقع حادثة في مخيّم ناءٍ للتدرب على مهارات النجاة، فتتسبب في انقسام مرير بين المتدربين وسقوطهم في وحل معركة وحشية للبقاء على قيد الحياة.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني