في حين شهدت الأسابيع القليلة الماضية العديد من أكبر تكتلات الأزياء تقدم تبرعات بملايين الدولارات للمساعدة في مكافحة COVID-19 ، فإن آخرين كانوا يفكرون في ما يمكنهم فعله للمساعدة على نطاق أصغر. سواء كانت العلامات التجارية الناشئة التي تتعهد بإعادة توجيه أرباحها إلى الأعمال الخيرية ، أو التحول إلى الأقنعة والمعاطف الصناعية لدعم العاملين في المجال الطبي ، كانت الاستجابة الرائعة من مجتمع الموضة تستحق الإشادة.

وكانت أحدث مبادرة ، بقيادة موقع إعادة بيع خيري فاخر وهو Vestiaire Collective  يضم قطع ومقتنيات مميزة تم التبرع بها من قبل مجموعة من النجوم من المشاهير و جميع العائدات ستذهب إلى المؤسسات الخيرية التي تعمل في الخطوط الأمامية لتخفيف آثار فيروس كورونا ، بما في ذلك منظمة الصحة العالمية ومؤسسة مستشفيات فرنسا / باريس ومستشفى لاباز في مدريد.

تقول آنا ديلو روسو من مجلة فوغ اليابانية ، التي تبيع قطعا من خزانة ملابسها بمساعدة صندوق منطقة لومبارديا الإيطالية: “خلال 30 عامًا من حياتي المهنية ، لم أساعد أبدًا في شيء مثل هذا من قبل، لقد حولنا هذا الوباء اليوم إلى جمهور واعي فمن زاويتي الصغيرة ، أشعر أنني بحاجة إلى أن أفعل كل ما بوسعي لأساعد الأشخاص المشاركين في مكافحة هذا الفيروس. ”

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني