للمرأة في شهر رمضان إطلالة مميزة بالعباية الملونة والتي تميزت هذا الربيع بالقصات العصرية ما يجعلها قطع مثالية تتهافت عليها الشابات، واللون الأسود الكلاسيكي الذي يعتبر من الدرجات الاساسية عندما يأتي الحديث عن موديلات العبايات المختلفة استوحي من اطلالات الفاشينيستا المحجبات أفكار لتنسيق العباية الملونة والسوداء الكلاسيكية لإطلالة تتفردين بها خلال الدعوات العائلية.

العبايات الملونة

العباية الوردية المبودرة، وقد تم تنسيقها مع فستان ابيض طويل، أو بلوزه وبنطال ابيض.

وتليق بالعبايات البيضاء على إختلاف تصاميمها البناطيل الجينز الفاتحة والقمصان والبلايز البيضا..

وقد اعتمدت الكثير من الفاشينيستات العبايات الزرقاء الفاتحة مع فستان وطرحة من اللون نفسه، أما العبايات المائلة للون الرمادي ارتديها مع بلوزة بيضاء وبنطال رمادي.

واختار البعض منهن عباية بلون صارخ كالأصفر ولكسر حدة اللون ننصحك بتنسيقها مع توب وبنطال أسود، أما اذا كنتِ من عشاق اللوكات الكلاسيكية فيمكنك تبني صيحة العبايات باللون الجملي ونسقيها مع الجين.

العباية السوداء

للعبايه الشيفون باللون الأسود، مع تصميم واسع نسبيًا، يناسب كل أجسام الصبايا، كما يخفي عيوب الجسم.

هذا الستايل ربما يلهمكِ أفكار لإطلالتكِ الرمضانية بالسهرات، فالعبايه السوداء المفتوحة، مع لمسة الستان على إطار العبايه من الأمام، لإطلالة كلاسيكية من الدرجة الأولى.

أما هذا الموديل للعبايه السوداء فيمكنكِ اعتماده بعزومات الإفطار، أو الأحداث الرمضانية المهمة في النهار، فهذا الستايل يجمع بين النمط الكاجوال، والكلاسيكي.

إذا كنتِ تبحثين عن موديل عبايه يناسب كافة الأجواء الرمضانية المختلفة، وبالوقت نفسه سهل التنسيق اختيار موديل واسع للعبايه المفتوحة، من دون أي تطريزات، مع خامة الستان الحريرية.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني