أعلنت مجلة Vogue Italia أن غلافها في 10 أبريل سيكون صفحة بيضاء فارغة للدلالة على “ولادة جديدة” حيث أوضح رئيس التحرير إيمانويل فارنيتي أن فريقه لا يستطيع “النظر في الاتجاه الآخر بينما يموت الناس” وأنه قام بإلغاء مشاريعهم الأخرى.

وجاءت هذه الفكرة تكريما لأولئك الذين فقدوا بسبب وباء الفيروس التاجي كوفيد-19 “كورونا”.

هذا وقد أصدر إيمانيويل فارنيتي، بيانًا على Instagram، موضحا أنهم اختاروا اللون الأبيض لأنه يدل على ” الاحترام، الولادة الجديدة، والصمت ”.

موضحا أهمية اللون الأبيض، حيث قال: “إن قرار طباعة غلاف أبيض بالكامل لأول مرة في تاريخنا ليس بسبب عدم وجود صور، بل على العكس تمامًا. اخترناه لأن اللون الأبيض يشير إلى أشياء كثيرة في نفس الوقت.

‘الأبيض هو أولاً وقبل كل شيء الاحترام. الأبيض هو ولادة جديدة، النور بعد الظلام، مجموع كل الألوان. الأبيض هو لون الزي الذي يرتديه أولئك الذين وضعوا حياتهم على المحك لإنقاذ حياتنا. إنه يمثل المكان والزمان للتفكير، وكذلك التزام الصمت”.

“الأبيض هو لأولئك الذين يملئون هذا الزمان والمكان الفارغ بالأفكار والقصص وخطوط الآيات والأشعار والموسيقى والعناية بالآخرين”.

وبالإشارة إلى الكساد الاقتصادي الشديد في جميع أنحاء العالم في ثلاثينيات القرن العشرين، “الكساد الكبير”، استنتج: “يُذكر الأبيض بعد أزمة عام 1929، حيث تم اعتماد هذا اللون النظيف للملابس كتعبير عن النقاء في الحاضر، والأمل في مستقبل.

“وقبل كل شيء: الأبيض ليس خاضعًا، ولكن هو صفحة بيضاء في انتظار الكتابة، صفحة لعنوان قصة جديدة على وشك البدء”.

تم تصميم الغلاف من قبل المخرج الإبداعي فرديناندو فيرديري، وكشف عن إسقاطهم للمشروعات التي كانوا يعملون عليها، قائلا: ” إن أنبل تقليد المجلة هو عدم النظر إلى الاتجاه الآخر أبدًا، وأن التحدث عن أي شيء آخر بينما يموت الناس ليس في جينات Vogue Italia.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني