توفيت يوم الجمعة عن  54 عاما في لوس أنجلوس المخرجة لين شيلتون ، المعروفة بمسلسل “Little Fires Everywhere” والذي يتم عرضه هذه الفترة على شبكة هولو ، بطولة ريس ويذرسبون وكيري واشنطن ، والتي عملت فيها أيضًا كمنتج تنفيذي، ، بسبب اضطراب دم لم يتم تشخيصه من قبل.

قال شريكها ، الممثل الكوميدي مارك مارون ، إن شيلتون انهارت يوم الجمعة بعد مرض دام لمدة أسبوع ولم يكن كورونا أو كوفيدي 19.

وقال “كانت هناك حالة كامنة لم تكن معروفة من قبل”. “الأطباء لم يستطيعوا إنقاذها. لقد حاولوا.”

بدأت شيلتون في صناعة الأفلام في منتصف الثلاثينيات من عمرها ، واستمرت في كتابة وإخراج ثمانية أفلام روائية في غضون 14 عامًا. من بين أفلامها ، أخرجت “همبداي” و ” شقيقة أختك ” ، كلاهما من بطولة Mark Duplass ، وكذلك “Outside” مع إيدي فالكو.

حصلت شيلتون على عشرات الجوائز، بما في ذلك آخرها عن إخراج عدة حلقات من مسلسل “الحرائق الصغيرة في كل مكان” كما قامت بإخراج حلقات من “Mad Men” و “GLOW” و “Shameless” و “New Girl” و “The Mindy Project” وغيرها.

غردت ويذرسبون قائلة: “إنني مدمرة للغاية لسماع خبر وفاة لين شيلتون أنا في حالة صدمة كاملة من أن هذه المخرجة النابضة بالحياة ، والموهوبة ، والروحانية لم يعد معنا. كانت لين متحمسا جدا لعرضنا.”

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني