من الصعب تخيل الأحداث الجارية داخل أسوار أحد أشهر المصممين في كل العصور. ومع ذلك ، كشف مقطع فيديو حصري تمت مشاركته مع Vogue Arabia ، عن ظهور شانيل لأول مرة في واحدة من أكثر مجموعات الأزياء الراقية التي طال انتظارها لموسم خريف 2020. يسلط هذا الفيلم القصير الأسود والأبيض نظرة خاطفة على التصاميم التي لا تضاهى ، ويتعمق خلف الكواليس حيث بيت الأزياء الأسطوري تدريجيًا الرؤية الإبداعية للمصممة فيرجيني فيارد “أميرة البنك” لأزياء الهوت كوتور. .

وسط موجة فرنسية من العرض الأول لخبراء ومصممو شانيل للتصاميم الجاهزة ظهرت بأقنعة الوجه ، فإنه يمكن الإحساس بالطاقة في استوديو Chanel Creation  – حتى أن المشاهد يشعر بالإبتهاج الفريد الذي يأتي فقط من النجاح الإبداعي من خلال الشاشة. من لمس جاكيتات التويد المطرزة بشكل رائع إلى خياطة الزينة المرصعة بالجواهر بدقة على العباءات الرومانسية ، يلتقط المصور الوثائقي للأزياء Loïc Prigent الإثارة والتوتر  المصاحبة للخطوات الأولى كالقص وتركيب زر وتفاصيل تصل بكل قطعة إلى الكمال.

وأوضحت أحدى المصممات بينما تسير عارضة الأزياء على مدرج مؤقت قائلا عن التصاميم المعقدة لهذا الموسم: “إنها مثل التدريبات الأولى للمسرحية”. “في المرات القليلة الأولى ، أنت متوتر قليلاً. ثم يمشي كل شيء بشكل إنسابي ولكن من الجيد أن يكون لديك شيء من الضغط. فماعدى ذلك سيكون كل شيء سهل جدا! واختتمت ضاحكة: “الأمر ليس سهلا على الإطلاق”.

 

https://player.vimeo.com/external/436754932.hd.mp4?s=4871b2db7136d06761377945d3e2e27ffee723fa&profile_id=175

 

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني