توفت الممثلة كيلي بريستون ، وزوجة النجم جون ترافولتا ، عن 57 عاما وقد نشر ترافولتا على حسابه في إنستغرام: “خسرت زوجتي الجميلة كيلي معركتها التي استمرت عامين مع سرطان الثدي. لقد قاتلت في معركة شجاعة بحب ودعم الكثير.”

كان الزوجان متزوجين منذ ما يقرب من 29 عامًا. تضمنت مهنة بريستون أدوارًا عديدة في Twins و From Dusk Till Dawn و Jerry Maguire و The Cat in the Hat.

كما عملت مع زوجها في Battlefield Earth و Old Dogs.

وشكر ترافولتا لعاملين الصحيين الذين اعتنوا بزوجته “وكذلك العديد من أصدقائها وأحبائها الذين كانوا بجانبها”.

وقال ترافولتا : “سأستغرق بعض الوقت لأكون متواجدا مع أبنائي الذين فقدوا أمهم ، لذا سامحني مقدمًا إذا لم تسمعوا منا لفترة من الوقت. ولكن أعلم أنني سأشعر بمشاركتكم مشاعركم معنا في الأسابيع والأشهر القادمة ونحن نحاول أ، نتعافى من الصدمة مع حبي “.

وكان الزوجين قد فقدا أحد أبنائهما عن عمر يناهز 16 عامًا في يناير 2009 من نوبة صرع خلال عطلة عائلية في جزر البهاما ، ولهما طفلان آخران ، إيلا بلو وبنيامين.

الصورة حقوق الطبع والنشر AFP
كتبت إبنتهما عن أمها على إنستقرام : “لم أقابل أي شخص أبدًا شجاعًا وقويًا وجميلًا ومحبًا مثلك”.

وقال ممثل الأسرة “كانت تخضع للعلاج الطبي لبعض الوقت ، بدعم من أقرب عائلتها وأصدقائها”.

ولدت كيلي سميث في هونولولو ، غيرت اسمها إلى كيلي بريستون قبل أن تؤدي دورها الأول في الفيلم الرومانسي Mischief عام 1985 ، ثم ظهرت في كوميديا ​​مراهقة أخرى ، Secret Admirer.

 

وتذكر الممثل سبنسر بريسلين ، الذي لعب دور ابن بريستون في فيلم The Cat in the Hat  أن  “أمه على الشاشة” كانت “امرأة جميلة” ، مضيفًا: “هذه خسارة محزنة”.

في حين قال نجم مسلسل “لوست” دانيال داي كيم :”كنت محظوظًا  للعمل معها في أحد أفلامي الأولى” 1999 من أجل حب اللعبة. وكنا نصور في أيام باردة جدا في كولورادو ، لكنها كانت تشع بالدفء واللطف خاصة تجاه الممثلين الشباب والمتوترين كانت دائما تحاول تقديم الخير” .

 

جاء أحد أدوار بريستون الأخيرة على الشاشة في فيلم الجريمة و السيرة الذاتية لجوتي 2018 ، حيث ظهرت أمام زوجها جون ترافولتا. وأثناء الترويج للفيلم في مهرجان كان السينمائي ، تحدثت الممثلة إلى الصحفيين عن علاقتهم الطويلة. وقالت “لقد أمضينا الوقت للتعرف على بعضنا البعض”. “إن الزواج لا يستمر وحده بل يجب أن تستمر في خلق الحب”.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني