وفاة بنيامين كيو نجل ليزا ماري بريسلي عن عمر 27 عامًا

أكد مدير أعمال ليزا ماري بريسلي إنة ملك الروك الفيس بريسلي وفاة إبنها – بنيامين كيو الحفيد الوحيد لإلفيس بريسلي الوحيد يوم الأحد. كان بنيامين يبلغ من العمر 27 عامًا ، لكن المدير روجر ويدينوفسكي لم يعط مزيدًا من التفاصيل حول وفاته. وقال إن ليزا ماري ، 52 سنة كانت مفطورة وفي حالة إنهيار .

وقال ويدنيوفسكي: “كانت تعشق هذا الصبي. لقد كان حب حياتها” ، مضيفا أنها “تحاول البقاء قوية” من أجل بناتها الثلاث.

وأكد مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس أن وفاة شخص باسمه وعمره قيد التحقيق ، ولكن لم تكن هناك معلومات فورية أخرى عن ظروف الوفاة. في حين قالت تقارير أخرى أنه أصاب نفسه بطلق ناري مما يشير إلى احتمالات انتحار.

بنيامين كيو هو  أبناء ليزا ماري بريسلي من زوجها الأول ، الموسيقي داني كيو ، قبل طلاقهما في عام 1994. ولديها إبنة أخرى منه الممثلة رايلي كيو ، 31 سنة.

وصفت ليزا ماري سابقًا تشابه إبنها كيو مع والدها الشهير الفيس بريسلي قائلة أنه مثله “غريب الأطوار”. توفي أسطورة الروك أند رول إلفيس بريسلي في عام 1977 عن عمر يناهز 42 عامًا.

ليزا ماري لديها أيضًا ابنتان توأمتان في الحادية عشرة من العمر مع زوجها الرابع والموسيقي والمنتج مايكل لوكوود ، الذي تزوجته في عام 2006 بعد زواج قصير من نجم البوب ​​مايكل جاكسون والممثل نيكولاس كيج.

ويبدو أن علاقتها الوثيقة بابنها ، الذي كان اسمه الأوسط ستورم ، ألهم عنوان ألبومها الثالث Storm & Grace ، الذي صدر في عام 2012.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني