رُشح الممثل براد بيت  يوم الثلاثاء لجائزة إيمي عن دوره كضيف متميز في فئة المسلسلات الكوميدية للعب دور الدكتور أنتوني ستيفن فوسي طبيب المناعة الأمريكي والذي كان  أحد الأعضاء الرئيسيين في فرقة العمل المعنية بالفيروس التاجي في البيت الأبيض التابعة لإدارة ترامب التي تتصدى لوباء COVID-19 في الولايات المتحدة من يناير 2020 ،. وهو من أبرز خبراء العالم في الأمراض المعدية ،  في حلقة من برنامج  “Saturday Night Live” ، وهو الدور الذي تحقق له بعد أن قدم فوسي اقتراحًا علنيا باختيار بيت ليمثله.

وتم ترشيح بيت إلى جانب عدد من الممثلين بعد أن ظهر بدور فوسي في حلقة أبريل من سلسلة رسم NBC ، والتي تم إنتاج حلقاتها الثلاثة الأخيرة من الموسم عن بعد بسبب جائحة فيروسات التاجية.

في وقت سابق من ذلك الشهر سُئل الدكتور أنتوني فوسي  ، 79 عامًا ، من الذي يرغب أن يؤدي شخصيته في برنامج  “Saturday Night Live” ، ورد  “براد بيت ، بالطبع”. مما أثار موجة من الإعجابمن المتابعين.

وقال فوسي بعد مشاركة براد بيت في الحلقة : “أعتقد أنه قام بعمل عظيم ، أنا معجب كبير براد بيت ، وهذا هو السبب عندما يسألني الناس عن من أحب أن يؤدي شخصيتي ، أذكر براد بيت لأنه أحد الممثلين المفضلين لدي. أعتقد أنه قام بعمل رائع “.

في ظهوره بدور شخصية فوسي قام بيت بتأدية رائعة لشخصية الدكتور وساهم في إيصال رسالة عن طبيب الحياة الواقعية وأخصائي المناعة وغيره من المتخصصين في الرعاية الصحية الذين كانوا في واجهة معالجة البلاد للوباء.

قال بيت: “وإلى دكتور فوسي الحقيقي ، أشكرك على هدوئك ووضوحك في هذا الوقت العصيب وشكرا للعاملين الطبيين والمستجيبين الأوائل وعائلاتهم لكونهم على خط المواجهة.”

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني