لقد تأخر لقاء الأصدقاء Friends الذي طال انتظاره من قبل المعجبين – مرة أخرى. وكان جميع أبطال المسلسل الستة  – جينيفر أنيستون ، وكورتني كوكس ، وليزا كودرو ، ومات ليبلانك ، وماثيو بيري ، وديفيد شويمر – قد وقعوا على البرنامج وكانوا على وشك كسب 2.5 مليون دولار لكل منهم مقابل العرض الخاص الذي لم يتم تسجيله ، والذي كان من المفترض أن يسجل في منتصف شهر آذار (مارس) 2020 أمام جمهور حي على المسرح الصوتي الأصلي للمسلسل ​​على شبكة إن بي سي. بعد ذلك ، تسبب وباء الكورونا في تأجيل التسجيل إلى شهر مايو ، ولكن الآن تأتي الأخبار التي تفيد بتأجيل لم الشمل إلى أجل غير مسمى!

قال أنيستون بخصوص التأجيل : “إنه لأمر محزن للغاية أننا اضطررنا إلى تأجيله مرة أخرى كيف نفعل هذا مع الجماهير الحية؟ ولكن هذا ليس وقتًا آمنًاللقيام بذلك “.
في حين قال الرئيس السابق لشركة WarnerMedia ، بوب جرينبلات ، في مايو  إنهم ، مثل معظم الخطط الموضوعة قبل اندلاع الكورونا كانوا يأملون في إعادة لم شمل الأصدقاء ، الذي يعتبر أحد أكبر  البرامج شعبية قائلا:  “في البداية اعتقدنا أن العروض سيتأخر لمدة شهر أو شهرين على الأكثر ، والآن يبدو أنها ستكون أطول بكثير من ذلك”. وأضاف أنه لم يكن هناك من يؤيد إعادة لم شمل على  Zoom. لأن هناك قيمة لوجود جمهور مباشر كبير وصاخب لتجربة عودة هؤلاء الأصدقاء العظماء معًا.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني