أثار عبدالله ابن الفنان الراحل طلال مداح جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانه عن رفع شكوى رسمية لوقف بث جميع أغاني والده حول العالم لحين تقنين وضعها.

وكان عبد الله في وقت سابق شدد خلال تصريح تلفزيوني على حقه في وقف بث أغاني والده، قائلا: “من حقي إيقاف أغاني والدي في أي مكان تُبث فيه ومنه، سواء داخل السعودية، أو خارجها، وفي يوتيوب والمواقع الأخرى، وسأقوم بسحب الأغاني من السوق”.غرد عبدالله عبر صفحته في موقع “تويتر” قائلا: “كثير من أغاني الوالد بتحجب عن باتفاق مع جولدن كاسيت كموزع لشركة فنون الجزيرة، وبما أن الموضوع وصل لكل واحد يقول حقي إنترنتياً، وعشان أريحهم كلهم وغيرهم، رفعت شكوى بتوقيف كافة أعمال طلال مداح في العالم كله، حتى يتم حلها”.

وبين أن سبب هذا القرار هو: “إغلاق القناة السعودية قناتنا طرب على يوتيوب، لأخذنا حفلات لطلال مداح من التلفزيون، ووضعها على القناة عبر رفع شكوى ليوتيوب، أدت إلى غلق القناة بعد خمس سنوات من العمل فيها”.

وأضاف: “قمنا بفتح قناة طلال TV بجهود فريق محب لطلال مداح وفنه، وعملنا على تسجيل ومونتاج أغلب حفلاته، وعلى مدى سنوات طويلة جمعنا ما يقرب من 1500 تسجيل من قنوات وحفلات عدة، في حين بلغ عدد ما حذف من قناتنا كونها مقاطع تابعة للتلفزيون السعودي وغيره 300 مقطع، لنتفاجأ بعدها، وخلال شهرين فقط، بإنذارين من يوتيوب بعد شكوى شركة مزيكا”.

وتابع: “لن أنتظر إنذارا ثالثا حتى أغلق القناة، وسأقوم بذلك بنفسي، خاصة أن القناة لا تدر علي دخلا ماديا، والخاسر الوحيد هو جمهور مداح”.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني