الخريف على الأبواب تأتي الأوراق الملونة ، والمظهر متعدد الطبقات ، وبالطبع ألوان الأظافر تتشابه مع الأجواء . إنه الوقت المثالي من العام لاستبدال اللون البنفسجي الفاتح والأصفر المشمس ووالزهري بأجواء عميقة وبلون التوت البري ،مع القليل من اللمعان. أو ربما ترغبين في  تجاهل الاتجاهات الموسمية تمامًا (في هذه الحالة لا يزال لدينا توصيات لك).

بغض النظر عن المناسبة  أو لمجرد الاسترخاء في المنزل – فإن ثمانية من فناني الأظافر المشهورين  في فوج غختاروا لك أفضل ألوان الأظافر الموسمية لتزيد من جمال الأظافر.

من ماركة بير نوفا هناك لون سماء الأناناس Pineapple Skies

تقول ريتشل جيمس مالكة ماركة بير نوفا أنها تميل هذا الخريف للون يكاد يتماشى مع أي أزياء خريفة ولكن يضيف شيء مميز.

Raise Your Hand If These 4 Nail Color Trends Will Be Replacing Your  Lipstick This Fall

في حين اشتهرت بأظافرها اللامعة المميزة والعمل مع مشاهير مثل لوبيتا نيونجو وريس ويذرسبون اختارت ليبمان المفضل Gone Green. تقول: “نرى الكثير من الألوان الخضراء الرائعة في الموضة ، وهذا الزيتون الداكن مع بريق فضي مكمل للغاية.”


تقول جيني بوي ، فنانة الأظافر في Cardi B ، إنه لا يمكنك أن تخطئ في ارتداء طلاء أظافر باللون العنابي أو الأحمر في الخريف . “أحب ظلال الأظافر هذه لأنها متعددة الاستخدامات ، فهي تمنحك الشعور بالدفء والراحة ولكنها تمنحك أيضًا ردود فعل مثيرة ومغرية حتى ونحن نقضي جميعًا المزيد من الوقت في المنزل.


آجا والتون ، التي قامت بأعمال تجميل الأظافر في عروض مارك جاكوبس أف دبليو 20 وبرابال غورونغ لربيع وصيف 2020 ، تفضل طلاء إيسي كارجو كاميو في الخريف. وتشرح قائلة: “إنه لون بني حريري دافئ وله لمعة لؤلؤية ذهبية ، وهو ما يذكرني بعيون الفهد الساحرة للغاية”.


ومن ماركة OPI  تفضل خبيرة تجميل الأظافر وفنانة الأظافر ميمي دي البرتقالي المحروق كأفضل ظلال الخريف لأنه  يذكرها بالأوراق التي تغير ألوانها. ويمزج بشكل مثالي اللاتيه مع بهارات اليقطين. كما أنه متوفر بالورنيش والجل .

ومن بير نوفا تُفضل داون ستيرلنج والتي ظهرت أعمالها على نجوم مثلليزو و نورماني و بلا حديد – طلاء موس ديف في الخريف  لأنه يجعلها سعيدة .

عملت فنانة الأظافر الرائعة سيلفيا ماكميلان مع فنانين مثل كوزيما و كيلسي لو ، ولذلك تختار الظل الموسمي غير التقليدي Bequia Blue من علامة طلاء الأظافر Télle Moi . تقول ماكميلان : “أحب ارتداء الألوان الزاهية على أظافري في الخريف حيث أجد أن خزانة ملابسي تصبح أغمق قليلاً كما انه تباين لطيف مع الزي الأسود بالكامل.

Blue Holographic Vegan Nail Polish

و عن طلاء توم فورد بيتر بيتش تقول مي كواجيري ، التي يمكن رؤية فن الوانها طلائها الساحرة على أظافر تيانا تايلور وإميلي راتاجكوسكي و آخرين كثيرين ،:” إن  Bitter Bitch اللامع هو المفضل لديها بسبب انه من الوان الخريف “المحمّر والبني الفاتح” ولكنها  براقة “.


Auda B Queen B.
تختار ميني دي هذا الظل للأيام ما بين الصيف والخريف. وتقول: “هذا خيار رائع للون ال “نود” ذو التغطية الكاملة والذي يبدو رائعًا على ألوان البشرة المختلفة إنه ظل انتقالي مثالي.”

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني