لعبت الاستشارات الزوجية دورًا كبيرًا في نجاح ريد هاستينغز  المؤسس المشارك لشركة Netflix والرئيس التنفيذي المشارك لـ Poppy Harlow في مقابلة يوم الخميس مع سي إن إن . وقال هاستينغز إن مستشار الزواج الذي ذهب إليه مع زوجته البالغة من العمر 29 عامًا ساعده على إدراك أنه “كاذب منهجي”. كان يقول أشياء مثل ، “الأسرة هي الأهم” ليس لأنه كان يقصدها ولكن لأنه كان “التقليد يقتضي قول ذلك”.
وكشف هاستينغز عن هذا الدرس في كتابه الجديد “لا قواعد ، قواعد” – الذي صدر هذا الأسبوع. وقال الرئيس التنفيذي إنه على الرغم من أنه كان يطبق هذه القيم ، إلا أنه كان يبقى في العمل ليلا إذا كان لدى موظف مشكلة.و انتهى به الأمر بتجاهل عائلته. لكن هذا تغير في النهاية. قال هاستينغز عن علاقته بزوجته: “في زواجي ، أصبحت أكثر صدقًا وصراحة ، وقد ساعدنا ذلك كثيرًا”. يقول هاستينغز الآن: “تبين أن مستشار الزواج هذا هو أفضل مديرتنفيذي رأيته في حياتي”.
وسعى هاستينغز إلى تحسين علاقات العمل أيضًا ويقول أنه دفع من أجل “الصراحة الراديكالية” داخل Netflix – وإن نائب الرئيس في Netflix أخبره مؤخرًا أنه “غير متعاطف” وأنه لا “يشجع النقد، ورغم نجاحه ، فإن ردود الفعل السلبية لا تزال مؤلمة، لكنها تساعده على اكتشاف التغييرات التي يجب إجراؤها بدلاً من “محاربتها” – وهو ما يعترف بأنه ميله الطبيعي.
ولا يعتقد هيستنج أن جزءًا كبيرًا من موظفي Netflix سيعملون في المنزل بشكل دائم، فعلى الرغم من أنه يتطلع إلى العودة إلى المكتب يومًا ما ، إلا أنه أشار إلى أنه يعمل من المنزل منذ 20 عامًا “في الليالي وعطلات نهاية الأسبوع”.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني