مع عدم وجود نهاية تلوح في الأفق لوباء كورونا  ، يبدو أن ارتداء الأقنعة الواقية ستبقى، لكن من قال إنه لا يمكن أن يكون أنيقًا؟
طوال الوباء ، كان المصممون يطلقون أقنعة الوجه – وتشمل الإصدارات الفاخرة قناع الوجه بشعار Off-White الشهير بقيمة 95 دولارًا وتصميم بربري للقطن بالإطلالة الكلاسيكية ، بسعر 90 جنيهًا إسترلينيًا (115 دولارًا).
والآن ، تخطو Louis Vuitton خطوة أخرى إلى الأمام ، حيث أصدرت قناعا واقيا فاخرًا للوجه مصممًا ليكون “أنيقًا ووقائيًا” ، حسبما ذكرت دار الأزياء الفرنسية في بيان.
وضعتلوي فيتون وبيربري وشانيل جهودا مكثفة من أزياءهم خلف أقنعة الوجه
ينتقل درع لوي فيتون “اللافت للنظر” من الشفاف إلى املعتم في ضوء الشمس ، مما يحمي مرتديه من أشعة الشمس. كما أنه يتميز بمسامير ذهبية منقوشة باسم العلامة  مع عصابة رأس مرنة بحروف أحادية. ويمكن أيضًا ارتداء القناع في أعلى الرأس كقبعة كلاسيكية ، وفقًا للملصق.
لم يتم الإعلان عن الأسعار بعد ، ولكن كعلامة تجارية للأزياء الراقية ، ليس من المحتمل أن تكون رخيصة. حيث تباع ملابس أخرى للرأس من لوي فيتون ، بما في ذلك القبعات والنظارات الشمسية ، بمئات الدولارات. وسيتم بيع درع الوجه عبر الإنترنت وفي متاجر مختارة من Louis Vuitton بدءًا من 30 أكتوبر.

في أبريل ، انضم لويس فويتون إلى الجهد العالمي لصنع معدات الحماية الشخصية لدعم العاملين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية للوباء. وقالت الشركة إنها أعادت استخدام العديد من ورش العمل في جميع أنحاء فرنسا “لإنتاج مئات الآلاف من أقنعة الوجه غير الجراحية” للعاملين في مجال الرعاية الصحية.
وقالت العلامة التجارية أيضًا إنها تبرعت بآلاف من أردية المستشفيات لستة مستشفيات في باريس في حاجة ماسة إلى معدات الحماية.
في حين لا توصي مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها حاليًا باستخدام واقيات الوجه كبديل للأقنعة ، حيث إنه ليس من الواضح مستوى الحماية التي توفرها.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني