ستكون جوائز Emmy الافتراضية “حية ، حية ، ومباشرة” ، حيث يتوقع المنتجون أنه ستكون هناك أخطاء ويخططون للتعامل معها بأفضل ما يمكنهم.

سيتم بث أول جوائز صناعة الترفيه الكبرى منذ اندلاع الوباء على قناة ABC واستضافها جيمي كيميل ، الذي قال لصحيفة هوليوود ريبورتر إنه يستمتع “بوضع نفسي في مواقف صعبة. لذا إذا حدث الأسوأ وانهار كل شيء ، فسيكون هناك بالتأكيد كن جزءًا مني مستمتعًا به “.
بعد مشاهدة عروض الجوائز الأخرى التي ركزت على العناصر المسجلة – بما في ذلك جوائز BET و Daytime Emmys في يونيو – قررت Emmys في وقت الذروة في اتجاه مختلف ، حيث تم إرسال 130 كاميرا إلى 20 مدينة و 10 دول.
قال المنتج ريجينالد هودلين ، مع شريكه في البرنامج ، إيان ستيوارت ، “لم يفعل أي منا أي شيء بهذا الحجم من قبل” ، وشبه العملية بـ “محاولة مشاهدة 130 مباراة رياضية في نفس الوقت”.
وقال هدلين إن التوقع هو أنه لن يتم كل شيء بسلاسة ولكن مشاركة المرشحين من المنزل – في بعض الحالات محاطين بالعائلة – سيضيف درجة من الحميمية إلى الإجراءات.
خلال مكالمة Zoom مع المراسلين ، أقر المنتجون أيضًا بأنهم كانوا على دراية بالتوجه  ورغبوا في الاحتفال بأفضل عمل تم إنجازه في التلفزيون مع الاعتراف بالطبيعة غير التقليدية لجوائز هذا العام وما يحدث في العالم. وتضمن ذلك الحرائق التي غطت الهواء في لوس أنجلوس ، والتي ستنشأ منها الجوائز.
من بين المواهب المعلنة حديثًا المشاركة في البث التلفزيوني ، جيسون بيتمان ، ستيرلنج كيه براون ، لافيرن كوكس ، كونت فون كونت من “شارع سمسم” ، مورغان فريمان ، إيلانا جليزر ، آبي جاكوبسون ، لين مانويل ميراندا ، دي نيس ، راندال بارك. وروبول وباتريك ستيوارت وجيسون سوديكيس.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني