ألقى الممثل الامريكي المسلم  يحيى عبد المتين الثاني، نجم مسلسل “ووتش من”، كلمة قوية أثناء تسلمه جائزة “إيمي” كأفضل ممثل مساعد عن دوره في المسلسل، أمس الاحد (بالتوقيت المحلي).

ونقلت صحيفة “لوس أنجلوس تايمز” عن الممثل الشاب قوله في فيديو تم بثه من داخل منزله: “أنا متحمس جدا الآن… أود أن أشكر أولا أمي وأبي. أنا متفاجئ! وأشكر أشقائي، وفريقي، فأنا أحبكم جميعا. أنتم تشاهدونني الآن من خلال (تطبيق) زووم، وأنا أحبكم كلكم كثيرا”.

من ناحية أخرى، أكد عبد المتين، الذي جسد شخصية /دكتور مانهاتن/ في المسلسل القصير، على أهمية الدور الذي قدمته النجمة ريجينا كينج – التي حصلت على جائزة “إيمي” كأفضل ممثلة عن دورها في المسلسل – “لكونها أفضل شريك في تمثيل المشاهد”، بالإضافة إلى النساء الأخريات من ذوات البشرة السمراء اللاتي قدمن له الدعم على مدار مشواره الفني.

وقال: “أهدي هذه الجائزة لجميع النساء من ذوات البشرة السمراء في حياتي، الأشخاص الذين كانوا أول من آمن بقدراتي… أحبكن، وأقدركن، وهذه الجائزة لكن. شكرا لكن.”

يذكر أن الدورة الـ72 من حفل توزيع جوائز إيمي، أقيمت أمس الاحد (بالتوقيت المحلي) بمراسم افتراضية، حيث قام الفائزون بجوائز الحفل، بإلقاء كلمة من داخل منازلهم، تم بثها من خلال الانترنت، تماشيا مع الاجراءات الاحترازية المتبعة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني