جينيفر لوبيز كانت تتوق إلى شيء أكثر في حقيبة لا تحتاج لاستخدام اليدين لذلك ، من أجل تعاونها الجديد مع Coach ، قامت لزبيز باستعراض مهاراتها في التصميم لإنشاء الحقيبة المثالية بنفسها. يبلغ سعر القطعة ، التي تحملإسم Hutton Bag ، حوالي 495دولارًا وتأتي في شكل مستطيل كلاسيكي. ولكن بتزيينها بحزام يساعد أثناء التنقل واللمعان الجريء ، فهي تمثل لوبيز حتى النخاع!

تشتمل حقيبة جلد العجل على واجهة أمامية بلون وردي بيبتو ، وقاعدة بنية بلون الشوكولاتة ، وحافة حمراء من جلد الثعبان – بالإضافة إلى أنها توفر حرية حمل سلسلة ذهبية ، وهي ميزة مهمة تجدها لوبيز ضرورية لمهامها اليومية ، والتي يمكن أن يشمل الركض من المنزل إلى الاستوديو ، أو السفر والتنقل . تقول لوبيز : “أي حقيبة مضغوطة يمكنني وضعها على كتفي وترك يدي حرة ، إنه حب من النظرة الأولى بالنسبة لي. لذلك أرادت حقًا أن تكون حقيبة Jennifer Lopez Hutton تشبهني “.

وصممت لوبيز الحقيبة لتتناسب مع أي إطلايلة ، إما في سترة بقلنسوة قصيرة ، أو عبر الجسم في ملابس بعض الظهر أو حول الخصر مع بنطلون جلدي أو خحتى بالطريقة التقليدية معلقة على الكتف مع إطلالة مسائية.

بدأت لوبيز التعاون رسميًا مع Coach في نوفمبر 2019 ، كانت دائمًا من محبي العلامة التجارية ففي في الصورة لأغنيتها “All I Have” لعام 2002 ، ظهرت Coach بشكل بارز بينما كانت لوبيز تحزم أغراضها وتمشي لوبيز في الثلج مرتديتا حذاء بكعب عالٍ ، وتحمل مجموعة كاملة من الحقائب والأمتعة من Coach ، وكلها مطبوعة بحروف حرف C غامق لا يمكن تفويته.

ولكن حتى قبل الفيديو ، كما هو الحال بالنسبة للعديد من النساء ، كانت Coach بمثابة بوابة الدخول إلى عالم الرفاهية: حقيبة البداية من نوع ما. توعود ذكريات لوبيز الأولى عن الحقيبة إلى والدتها وهي تحمل نسخة بنية. تقول: “لم يكن لدينا الكثير من المال ، لكني أشعر أنني أتذكر أن لديها حقيبة كوتش بنية اللون”.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني