لم يتدفق الكثير من المزهوين بإطلالاتهم في الشوارع خلال أسبوع الموضة في باريس هذا الموسم. فعادة ما تمتلئ عروض ربيع 2021 بالأزياء الفخمة والرائعة في الشوارع. لكن هذه المرة ، كانت الأمور مختلفة. بسبب الجائحة فكان عدد العروض التقديمية على المدرج أقل ولم توجد الكثير من الفعاليات الكثيرة  زوبسبب استمرار قيود السفر  كان هناك عدد أقل من الحضور. وبالتالي عكس أسلوب الشارع هذا الإحساس القسري الجديد بالهدوء والسكينة.

لقد مزجوا ونسقوا الكلاسيكيات ، وفضلوا الجينز والسترات السهلة على الفساتين الثقيلة والمزخرفة والملابس الخارجية. رغم ذلك ، كان هناك بعض الإضافات من الريش والمطبوعات البرية أيضًا ، والتي تم رصدها على سترات ذات قلنسوات مريحة وجميلة ويمكن ارتداءها  خارج المنزل حتى أن السترات كانت عنصرًا أساسيًا للعديد من رواد العرض أيضًا ، وكذلك كانت قمصان البولو وأحذية الدانتيل. وقد عرض هذا الموسم نوعًا مثاليًا من خزائن الخريف الانتقالية الرائعة التي يتمناها الجميع في هذا الوقت من العام.

اخترنا لك  9 من الإطلالات الخريفية  التي يمكن أن تضعيها ضمن خياراتك هذا الموسم ، وما يمكن أن تطبقيه مستوحاة من مصممي أزياء شوارع باريس الذين يعرفون بوضوح أنه في الوقت الحالي ، يمكن ويجب أن تكون الموضة سهلة مثل واحد ، اثنان ، ثلاثة.

1-

2-

 

3-

4-

5-

6-

7-

8-

9-

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني