وضعت طالبة مادة مخدرة في العصير لزوجة أبيها ووالدة الأخيرة في محاولة منها لتدبير سرقة أموالها، بالاشتراك مع شخصين آخرين اتفقت معهما لرغبتها في ترك المنزل والذهاب للسكن مع أحد أصدقائها بمحافظة القاهرة، وذلك حسبما كشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة تخدير سيدتين.

وكثفت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لكشف ملابسات بلاغ تلقاه قسم شرطة باب الشعرية من إحدى المستشفيات، عن استقبال ربة منزل، وكريمتها، في حالة إعياء شديد وفقدان للوعى إثر تعاطيهما أقراص مخدرة.

وبالانتقال والفحص تقابلت أجهزة الأمن مع شقيق زوجة ألأب “عامل” -مقيم بدائرة القسم- وقال إنه في حال توجهه لزيارة شقيقته بمسكنها اكتشف تواجدها، وكريمتها في حالة فقدان للوعي. ونقلها للمستشفى .وتوصلت جهود فرق البحث الجنائي، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، إبنة زوجة السيدة وهي طالبة. وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

وأرجعت السبب إلى رغبتها فى ترك محل سكنها والإقامة مع أحد أصدقائها طالب وعلمها باحتفاظ والدة زوجة أبيها بمبالغ مالية بمسكنها فاختمرت في ذهنها فكرة سرقتها بأسلوب “التخدير” بالاشتراك مع صديقها ، و استعانا بصديق المتهم اوهو  عامل لإحضار كمية من عقار مخدر.

وعقب ذلك توجهت الطالبة مع المتهمين لمحل سكن المجني عليهما، ووضعت الأقراص المخدرة المشار إليها داخل مشروب “عصير” أعدته للمجني عليهما في محاولة منها سرقتهما. وعقب فقدانهما الوعي استشعرت حضور شقيق ازوجة أبيها فلاذت بالفرار دون الاستيلاء على أي مسروقات. وأمكن ضبط المتهمان الآخرين وبمواجهتهما اعترفا بما جاء بأقوال المتهمة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني