الطقس في الخريف متقلب ومتفاوت – حار في يوم ما وبارد في اليوم التالي. و ارتداء الملابس في هذا الطقس غير المتوقع يعني أن تحاول أن تظلي أنيقة وخفيفة باستخدام طبقات ذكية يمكن أن تساعد جسمك في الحفاظ على دفئه بغض النظر عن درجة الحرارة . في حين أن اللجوء إلى قميص تي شيرت تحت السترة هو حل جيد ومتوازن، إلا أنه غالبًا ما يكون ثقيلًا. وهنا يأتي دور سترة الصوف المحبوكة  كواحدة من أكثر الطرق ذكاءً في ارتداء طبقات تواجه تفاوت درجات الحرارة أو البرودة هذا الخريف سواء خارج أو داخل المنزل.

وعادت السترات الصوفية بجميع أشكالها إلى الظهور من جديد. يميل بعض المصممين ، مثل Acne Studios و Purdey ، إلى تصاميم السترات الواقية من المدرسة القديمة – كاملة مع رقبة على شكل V وطبعات أرجيل.  في حين تقدم العلامات التجارية الأخرى مثل Andersson Bell و Ganni مظهرًا أنيقًا وعصريًا على الطراز الكلاسيكي مع الصور الظلية القصيرة والياقة المدورة التي تعتبر جذابة تمامًا مثل نظيراتها القديمة.

السترات المحبوكة تتناسب مع كل الإطلالات سواء كانت فضفاضة أو ضيقة ، مقصوصة أو طويلة ، عادية أو منقوشة . وخلافًا للسترات ذات الأكمام ، يمكن ارتداء السترة بلا أكمام  بدون أن تشعري بعبء الطبقات.

فمثلا ارتدي تي شيرتًا ناعم تحت سترة كنزة لإطلالة غير رسمية ، أو قميص ذو أزرار تحت السترة المحبوكة لمزيد من التأنق ، أو ارتدي سترة وحدها أو ارتدي سترة  الياقة المدورة في الأيام الباردة تحت جاكيت.

ستجدين أن السترة بلا أكمام عملية بقدر ما هي أنيقة.

وقد اخترنا لك عدة موديلات لتجدي ما يروق لك منها :

 

 

 

 

Vogue

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني