استخدم العديد من النجوم والمشاهير منصاتهم لتشجيع معجبيهم وملايين المتابعين على الخروج والتوجه إلى صناديق الاقتراع قبل أو في يوم الانتخابات. و قاموا أيضًا باستعراض وتصميم بعض الملابس الرائعة للقيام بذلك – لأن الشيء الوحيد الرائع أكثر من جعل صوتك مسموعًا هو أن تبدو رائعًا أثناء القيام بذلك!

جاءت واحدة من أكثر لحظات الموضة رواجًا في التصويت من كاتي بيري التي ارتدت لوحة كبيرة على رأسها ودعت المارة للتصويت، وتبعتها النجمة الكوميدية  ديتا فون تيس ، التي ارتدت فستانًا مخصصًا بألوان قوس قزح من تصميم بري بيليتر كتب على ظهره “من الأفضل أن تصوت”. في حين كانت هناك لحظات أكثر صراحة من بعض النجوم مثل جينيفر لوبيز وكاتي هولمز في الشوارع في سويت شيرتات عليها “Vote” ، بينما كانت ديان كيتون ترتدي قبعة بيسبول كتب عليها “صوتوا (أيها السفلة)….”.

كما شاركت العارضات أيضًا في استعراض التصاميم المستوحاة من التصويت في حين  وأدلت بيلا حديد بصوتها في مدينة نيويورك مرتدية سترة من  MM6 و The North Face. والتقطت الأخت جيجي حديد صورة سيلفي معكوسة في قميص “التصويت” ، بينما ارتدت هيلي بيبر واحدة كتب عليها ، “التصويت مثير”. حتى أن ريتشي شزام ظهرت باللون الأحمر ، والأبيض ، والأزرق – من خلال فستان ساحر لامع مع نجوم في كل مكان.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني