تحمس معجبو المسلس الشهير  “The Fresh Prince of Bel Air” لفكرة لم الشمل القادم لمن تبقى من أعضاء فريق التمثيل بعد 30 عاما ، هذا الخريف. وقد بدأ عرض المسلسل  من بطولة ويل سميث، في 1990 واستمر لمدة ستة سنوات/ مواسم ب 148 حلقة.
وقد نشر سميث المقطع الدعائي للموسم الجديد على YouTube صباح الجمعة حيث سرعان ما حقق ما يقرب من ربع مليون مشاهدة في غضون ساعات قليلة. وقال سميث في الثواني الأولى من الفيديو: “أنت لست مستعدًا لهذا المقطع الدعائي”. “لا يمكنك أن تكون جاهزًا لهذا المقطع الدعائي. عيد شكر سعيد.”
أعلن أن الموعد هو 19 نوفمبر ، عندما ظهر لم الشمل لأول مرة على HBO Max تكريما للذكرى الثلاثين للعرض.
ويجمع الفيديو – الذي يظهر فيه أعضاء فريق التمثيل مثل تاتيانا علي وجوزيف مارسيل وألفونسو ريبيرو – لحظات من المسلسل التلفزيوني مع لقطات للممثلين حول أريكة معًا يعيدون صياغة أسرار الكواليس ولحظات لا تُنسى أثناء تصوير البرنامج التلفزيوني.
لكن لم الشمل الخاص لن يحتوي فقط على الابتسامات والضحك. جيث يثير المقطع الدعائي بعض اللحظات الصعبة حيث يتذكر الممثلون الراحل جيمس أفيري ، الممثل الذي لعب دور الأب العم فيل في العرض والذي توفي قبل ست سنوات من مضاعفات بعد جراحة قلب مفتوح.
يُظهر المقطع الدعائي فريق التمثيل الذي يعكس أهمية العرض – الذي استمر لمدة ستة مواسم و 148 حلقة ضخمة – خاصة للمشاهدين السود.
قال علي في المقطع الدعائي: “عرضنا يعني التميز الأسود للناس”. “هذا التميز كان الطريقة التي أحببنا بها بعضنا البعض.”

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني