عثر يوم الأربعاء على بوبي براون جونيور ، نجل المغني بوبي براون  ميتًا في منزله في لوس أنجلوس  .

كان براون جونيور ، الأخ غير الشقيق لبوبي كريستينا براون التي توفيت عام 2015 ، يبلغ من العمر 28 عامًا.
وأكد متحدث شرطة لوس أنجلوس جيف لي لشبكة CNN أن ضباط إدارته استجابوا لدعوة لحالة طوارئ طبية يوم الأربعاء حوالي الساعة 1:50 مساءً. وتم إعلان وفاة براون الابن في مكان الحادث. وأضاف لي أنه لا يشتبه في وجود أي لعبة شريرة. وفي تصريح لشبكة سي إن إن ، قال نيك زاتماري ، وكيل شركة براون ، إنه “ليس لديه تعليق” بشأن الوفاة.
وقد تعرضت عائلة براون للعديد من الخسائر في السنوات الأخيرة. حيث توفيت ويتني هيوستن ، المغنية التي كانت متزوجة من براون سينيور حتى عام 2007 ، في 11 فبراير 2012 ، بعد غرقها عن طريق الخطأ في حوض الاستحمام وتم تحديد مرض القلب والكوكايين كعوامل مساهمة.
و بعد ثلاث سنوات ، تم العثور على ابنة هيوستن وبراون ، بوبي كريستينا براون ، غير مستجيبة ولا تتنفس في حوض الاستحمام بمنزلها في روزويل ، جورجيا. وبقيت في مستشفى ثم في دار رعاية في غيبوية قرابة ستة أشهر حتى وفاتها في يوليو 2015.
وأظهر تشريح الجثة أن التسمم بالعقاقير والغطس أدى إلى التهاب رئوي وتلف في الدماغ أدى إلى مقتل الشابة البالغة من العمر 22 عامًا.
و أراد براون الأب أن يحاسب نيك جوردون صديق ابنته على وفاتها ووجد جوردون مسؤولاً في قضية مدنية عن وفاتها. وفي يناير 2020 ، توفي جوردون نتيجة تسمم بالهيروين ، وفقًا لتقرير السمية.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني