يهيمن على TikTok إلى حد كبير الأغاني الرائجة وتحديات الرقص إبداع مختلف بشكل عام ، ولكن لا يرى الكثير أنها مرتبطة بالموضة. ومع ذلك ، يتم تشكيل مجتمع أنيق على التطبيق .
فمن الحسابات التي أصبح لها صدى حسب مجلة Vogue هو gكلوديا موريرا – 34 عامًا- تعيش في لشبونة ، البرتغال. على TikTok ، تظهر لك طرقًا لا نهاية لها لارتداء وتصميم الأوشحة – لقد وجدت أكثر من 50 طريقة حتى الآن. لديها خط إبداعي: ​​يمكنها صنع الأوشحة لحقائب اليد والتنانير والعباءات والقمصان. يُظهر أحد مقاطع الفيديو الأكثر شهرة لها وهي تخيط وشاحًا من خلال فتحات الأزرار على سترة لصنع حزام. أصبحت مقاطع الفيديو الخاصة بها شائعة جدًا لدرجة أنها أطلقت علامتها التجارية الخاصة للأوشحة ، Zafia ، في سبتمبر.

يعود حب موريرا للأوشحة إلى نشأتها. تقول موريرا: “في جزيرة الرأس الأخضر ، حيث ولدت ، ترتدي المسنات وشاحًا مربوطًا حول رؤوسهن حتى يتعامل الشباب مع المسنات بأقصى درجات الاحترام”. “عندما أنظر إلى طفولتي ، كنت دائمًا على اتصال مع الأوشحة – رؤية جدتي ، التي ربتني ، وهي ترتديها مربوطة بشعرها.”

وبعد أن دمجت الإكسسوارات دائمًا في إطلالاتها أدخلت موريرا هوسها بالأوشحة إلى TikTok في أبريل ، حيث بدأت نصائح التصميم الخاصة بها. عندما يمكنك تحويل وشاح من الحرير إلى قميص طويل الأكمام  وملفت للانتباه بشكل جميل .

اخترنا لك عدد من تصاميم مويرا لتحاكيها.

 

 

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني