أحد أشهر الأزواج في هوليوود رايان رينولدز وبليك ليفلي يتبرعان بمبلغ 500 ألف دولار لمساعدة الشباب الذين يعانون من التشرد في كندا. وقد تعهد كل من رينولدز و ليفلي بمبلغ 250 ألف دولار من كل منهما لمؤسسة كيفننت هاوس -العهد الدولي- فانكوفر،  وكوفنت هاوس تورنتو ، وفقًا لبيان صحفي.
وتقول مؤسسة “العهد الدولي” إنها خدمت أكثر من مليون شاب مشرد في الولايات المتحدة وكندا وأمريكا اللاتينية وعملت كجسر من الفقر إلى الفرص ، وفقًا لإحصاءاتهم الخاصة.
فإلى جانب توفير الاحتياجات الأساسية مثل الغذاء والمأوى والخدمات الصحية الفورية ، قالت المنظمة إنها تحاول إعداد الأطفال المشردين ليعيشوا حياة ناجحة ومستقلة. كما تساعد المنظمة غير الربحية أيضًا في دعم الشباب ضحايا الاتجار بالجنس.
وقال رينولدز في بيان ، شجع الآخرين على التبرع “الشباب الذين يمرون من أبواب مؤسسة العهد في كثير من الأحيان لديهم قصة تتميز بصدمة غير عادية. إنهم أكثر بكثير من تلك الصدمة،  ولديهم الكثير ليقدموه للعالم. ونحن تؤمن بقوة التعاطف لتغيير مسار الإنسان.”
هذه ليست المرة الأولى التي يتبرع فيها الزوجان المشهوران لقضية اجتماعية. ففي مارس ، تبرعا بمليون دولار لـ Feeding America و Food Banks Canada للمساعدة في إطعام المحتاجين أثناء جائحة فيروس كورونا.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني