عرض المصمم الأندونيسي رينالدي يوناردي مجموعته في أسبوع جاكرتا للأزياء تحت اسم دار أزياء Refounders بعد أن حققت العلامتين السابقتين الخاصة به نجاحا كبيرا والتي كانت بالشراكة مع بعض أصدقائه.

أشتهر رينالدي بصنع الإكسسوارات والأحذية بطريقة أنيقة جدا وفنية ومريحة في نفس الوقت، فكان يؤمن كثيرا بأن الحذاء الجميل يجب أن يكون مريحا، وهذا ما استند عليه في مجموعته لموسم الصيف والربيع لعام 2021م  التي احتوت على الأحذية الرسمية وشبه الرسمية مثل الأحذية الرياضية والصنادل والأحذية ذات الكعب العالي والمغلقة وذات الأربطة والتي استوحاها جميعا من الأحذية في القرن 19، صنعت الأحذية من الأقمشة وتم تزيينها بالورود والسلاسل واللؤلؤ والترتر والتطريز بالأضافة إلى الأزرار والأشرطة والأحجار الكريمة.

كما احتوت المجموعة على حقائب يد مميزة ذات حجم كبير ومتوسط المستوحاة من التسوق في الهواء الطلق، مصنوعة من الأقمشة القطنية ويمكن استخدامها بطرق مختلفة كما يمكن استبدالها بوضع الحزام الخاص بها تتسم مجموعة يوناردي هذه بالإكسسوارات الفعالة والعصرية وبها الكثير من التوازن بين المظهر الأنيق والمبدع والفائدة الرئيسية والقصوى للقطعة.

اليوم أصبح لمصمم الأكسسوارات رينالدي 20 سنة في مجال الأزياء، ويرى الجميع أنه خلال مسيرته كان يتقدم يوميا بإنجاز لا يمكن للجميع تحقيقة، ومن المعروف عنه أنه عندما يضع شغفه وقلبه في عمل لابد أن يتقنه ويظهره في أبهى صورة.

بدأت رحلة شغفه بتصميم الإكسسوارات عندما أصبح يعمل في أستوديو الخاص بأخية بشكل يومي وبدون استراحة فأصبحت أدواته وأسلاكه ومادة الإكريليك وسيلته للتعبير عن نفسه، حتى جاء اليوم الذي صمم فيه التيجان الرائعة.

يذكر أنه لا يتخلى عن الأفكار التي ظهرت في رأسه حتى يشكلها بطريقة فنية وتصبح قطعة يفخر بها، كما عرف عنه أنه يتطور ببطء ولكن بثبات ولم يتوقف عند تصميم التيجان بل أصبح يصمم الأساور والقلائد والخواتم وقطع إكسسوارات الشعر وغيرها من الإكسسوارات المكملة للإطلالات.

وعندما اشتهرت أعماله في أندونيسيا قام العديد من كبار مصممي الأزياء بالتعاون معه ومن أشهرهم المصممان سيباستيان جوناوان وديدي بودياردجو، ويكاد أغلب المصممين الأستعانة بقطعة أو قطعتين من تصاميمه في عروض أزيائهم.

ويذكر أنه تم تكريم رينالدي على مستوى عالمي وأشتهر اسمه كثيرا في أوساط المشاهير والفنانين وقد ارتدت المغنية ليدي غاغا الكثير من تصاميمه، كما ارتدى من تصاميمه كلا من :الممثلة تلفزيون الواقع كايلي جينر، والمغنية مارية كيري، والمغنية كيتي بيري وغيرهم الكثير.

 

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني